اعلان

موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم والقنوات الناقلة

كتب : محمد رضا

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني مباراته الثالثة فى مسابقة "الليجا" الدوري الإسباني، عندما يستضيف نظيره ليجانيس، اليوم السبت، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من الليجا، ويسعى الريال لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي وعدم إهدار النقاط السهلة كما حدث في الموسم الماضي، حيث يعد لقب الليجا الهدف الأول للمدرب جولين لوبيتيجي ولاعبيه هذا الموسم، خاصة بعد تصريحات مدرب منتخب الماتادور السابق فى أكثر من مناسبة.

ريال مدريد نجح في تحقيق انتصارين في الجولتين الماضيتين على خيتافي بهدفين نظيفين وجيرونا برباعية مقابل هدف وحيد، ويرغب الملكي فى مواصلة إنطلاقته القوية اليوم.

- موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس

تذاع أحداث مباراة ريال مدريد ومنافسه ليجانيس في إطار منافسات الأسبوع الثالث من الليجا مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

-القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليجانيس

وسيتم نقل أحداث مباراة ريال مدريد وليجانيس مساء السبت عبر شاشة قناة bein SPORTS HD3 والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة الميرنجي ضد ليجانيس باللغة العربية، ولم يتم الاعلان حتى الآن عن معلق هذه المباراة.

المؤشرات تشير إلى أن لاعب ريال مدريد الجديد ماريانو دياز قد يكون جاهزاً للمشاركة في هذه المباراة، لكن من المستبعد مشاركته بشكل أساسى من البداية، حيث من الوارد أن يحل بديلا فى الشوط الثاني، بحسب متطلبات اللقاء.

وأكد جولين لوبتيجي مدرب ريال مدريد فى المؤتمر الصحفى للمباراة حرصه ولاعبيه على حسم اللقاء لصالحهم وقال: "نحن مركزون على بطولة الدوري، وجائزتنا هذا الأسبوع هي النقاط الثلاث أمام ليجانيس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات