اعلان

اهداف ليفربول وليستر سيتي اليوم

التقى ليفربول وليستر سيتى اليوم على ملعب استاد كينج باور ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي وكانت من أقوى المباريات التى تم خوضها فى الموسم الحالى، وبعد انتهى المباراة يبحث العديد من المتابعين عن اهداف ليفربول وليسترسيتى اليوم حيث حقق ليفربول على نظيره سيتي، وما يهم المتابعين حاليًا الحصول على اهداف ليفربول وليستر اليوم من أجل الحصول على ملخص المباراة، وانتهت مباراة ليفربول اليوم بهدفين مقابل هدف لصالح ليفربول، مما أدى إلى ارتفاع رصيد الريدز إلى الى 12 نقطة في صدارة الجدول بينما توقف رصيد نظيره السيتى عند 6 نقاط فى مباريات الجولة الرابعة بالدوري الانجليزي.

اهداف ليفربول وليستر اليوم

احرز السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول، هدف فريقه الأول في الدقيقة 10، فى شباك ليستر سيتي، في المبارة التى انتهت خلال الدقائق الماضية ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما سجل فيرمينيو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول بينما سجل الجزائري رشيد غزال لاعب ليستر سيتي، هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 64، أمام نظيره ليفربول.

والجدير بالذكر أن النجم المصرى محمد صلاح لم يسجل هدف فى ملخص مباراة ليفربول اليوم وبذلك نكون قد عرضنا اهداف ليفربول وليسترسيتى اليوم بالدورى الإنجليزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟