اعلان

توافد جماهيري على معرض "كلنا معاك" في الأزبكية

شهد معرض "الأدوات المكتبية والمستلزمات المدرسية" المتواجد أمام مسجد الفتح بميدان رمسيس بحي الأزبكية بمحافظة القاهرة، الذي افتتحه مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين اللواء أنور سعيد اليوم السبت؛ ازدحامًا كثيفًا على بوابات الدخول والشوارع المحيطة؛ حيث توافد مئات المواطنين برفقة أبنائهم للإطلاع على الأسعار والخيارات والتنوعات المتوفرة وكذا أجمل وأحدث الأدوات المدرسية، وهو ما أدى لحدوث ازدحام شديد.

وكان "أهل مصر" التقى عدداً من المواطنين داخل معرض " كلنا واحد"، حيث قاموا بتوجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق.

وقال صالح حسني: "كنت بشتري ملابس المدارس من ميدان رمسيس وسمعت عن افتتاح معرض الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة فقمت بتأجيل شراء الملابس لشراء مستلزمات أولادي المدرسية فهذه فرصة لن تتكرر".

من جانبها، وجهت هند محمود الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية قائلة: "ربنا يحمي السيسي ويخليه للمصريين، التجار جشعين وبيحطوا أسعار من نفسهم دون إلتزام بالقوانين، وهنا الأسعار مخفضة بشكل كبير وأرخص من المحلات التجارية والمكتبات.

بينما أكد حسن فتح الله، أن وزارة الداخلية تفاجئنا كل فترة بمبادرة إنسانية لخدمة المواطنين وأود أن أشكر وزير الداخلية اللواء محمود توفيق الذي يشعر بمعاناة المواطنين.

جاء ذلك فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وفى ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والإجتماعية إنطلاقاً من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة إقتراب العام الدراسى الجديد فقد قامت وزارة الداخلية بإتخاذ كافة الإجراءات لإطلاق مرحلة جديدة من مبادرة "كلنا واحد" للمستلزمات والأدوات المدرسية إعتباراً من يوم السبت 1/9/2018 ولمدة شهر بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى كافة محافظات الجمهورية .

و قامت مديريات أمن "البحر الأحمر – الفيوم – بنى سويف – سوهاج – المنيا" بإقامة معارض ومنافذ ثابتة بنطاق كل مديرية وتوجيه سيارات متحركة للمناطق الأكثر إحتياجاً لتلبية إحتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة.

وكان مديرو الأمن قد عقدوا اجتماعات فى وقت سابق مع مديرى الغرف التجارية والصناعية بالمحافظات ووكلاء وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنتجى ومصنعي الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى لإطلاعهم على مبادرة الوزارة وحثهم على المشاركة فى المبادرة بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق؛ وتواصل مديريات الأمن جهودها لتفعيل المبادرة لضمان وصول المستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة للمواطنين.

كان قد قام مساعد وزير الداخلية اللواء أنور سعيد مدير الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال الأدوات المكتبية والمستلزمات المدرسية بإفتتاح معرض كبير لتلك الأدوات أمام مسجد الفتح بميدان رمسيس بحي الأزبكية بمحافظة القاهرة بتخفيضات كبيرة للمواطنين تلك المعارض مفتوحة أمام المواطنين إعتباراً من اليوم ولمدة.

اقرأ أيضا.. بعد إحالته للمحاكمة| حكاية "الشيخ جابر" المتهم باغتصاب 3 أطفال.. والأهالي: "عنده ميول شاذة"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً