اعلان

أولى جولاته.. محافظ بني سويف يوجه بتلافي أوجه القصور في الأداء التنفيذي (صور)

كتب : أهل مصر

تابع المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف منظومة العمل بالديوان العام، وتفقد اليوم إدارات الديوان ومستوى الأداء التنفيذي بها، وذلك في إطار الوقوف على سير العمل بالإدارات المركزية، ووضع محاور عمل تتفق مع خطة العمل الجديدة لمزيد من الارتقاء بمستوى الخدمات وإنجاز أفضل في ملف خدمة المواطنين.

تفقد المحافظ مكتب تقنين أراضي أملاك الدولة، متابعًا منظومة العمل بها، ومستوى الأداء والإنجاز، مستفسرًا من بعض المواطنين عن مستوى الخدمة المقدمة لهم، مشددًا على تذليل كافة العقبات التي تواجه البعض، مشيرًا إلى أن ملف استرداد أراضى الدولة، وإجراءات التقنين في مقدمة أجندة العمل تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والتي تنفذها الحكومة عن طريق برنامج زمني محكم.

وتابع المحافظ، منظومة العمل بالإدارات المختصة بالمتابعة والرقابة والتفتيش المالي والإداري، مشددًا على أهمية تلك الأجهزة التي تمتلك الأدوات المتاحة لتقييم الأداء التنفيذي، وتقويم وتلافي أوجه القصور والدفع بنقاط القوة في منظومة العمل الحالية لتحقيق أكبر استفادة منها.

وكلف المحافظ مديري عموم الديوان بسرعة إعداد تقرير مفصل عن الأعمال التي تقوم بها كل إدارة، ومستوى الأداء، والمعوقات والمشكلات التي قد تواجههم لتقديم خدمة أفضل للمواطينن، مع إعداد خطة مستقبلية للارتقاء بمنظومة العمل، مؤكدًا على أنه شخصيًا سيراجع مستوى الأداء.

وأشار إلى أن منظومة العمل ستكون على أساس مبدأ الإثابة والعقاب، ووضع منظومة متكاملة لتحفيز المتميزين والأداء الأفضل، وذلك بالتوازي مع وضع منظومة رقابة ومتابعة محكمة لتلافي أوجه القصور وتقويم الأداء للأفضل.

وطالب محافظ بني سويف، العاملين بالديوان بمزيد من التفاني في العمل وبذل قصاري الجهد لتحقيق تقدم ملموس في الخدمات الحيوية التي يتعامل معها المواطنون بشكل يومي وأساسي، مؤكدًا أن الوطن يحتاج جهودنا جميعًا للنهوض به في كل المجالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)