اعلان

محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين ويوجة بسرعة حلها (صور)

التقى صباح اليوم اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس محافظ المنوفية، بعدد من المواطنين بمقر إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام، جاء ذلك خلال تفقده إدارات الديوان العام المختلفة، بحضور الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة واللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد ومدير إدارة خدمة المواطنين.

وفي ذات السياق، أكد "عباس" على أنه قد جاء لتطبيق القانون على الجميع من أجل تحقيق الصالح العام وكذا الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم والنهوض بمستوى الأداء بكافة مديريات الخدمات لتلبية احتياجات المواطن المنوفي.

واستمع "عباس" إلى تضرر مواطن من القرار الصادر من حي شرق شبين الكوم والخاص بـ«تعديل مسار الشارع»، وأمر "عباس" بتحويل الشكوي للشئون القانونية، وذلك للدراسة والإفادة والعرض عليه.

كما استمع إلى شكوى مواطن تقدم بطلب إحلال وتجديد حيث وجه المحافظ الشكوى لإدارة التخطيط العمراني بالمحافظة لعمل لجنة والنزول على أرض الواقع للمعاينة.

وفى ذات السياق استمع المحافظ إلى طلب لسيدة تلتمس الموافقه للحصول على إعانة نظرًا لأنها تعول 6 أولاد بنات وزوجها مريض موجهًا وكيل وزارة الشئون الاجتماعية باتخاذ اللازم ومراعاة ظروفها الاجتماعية، كما أطلع المحافظ على بعض الطلبات الخاصة بنقل وندب بمديرية التربية والتعليم والالتحاق بالمدارس.

وقام اللواء أركان حرب مدير إدارة خدمة المواطنين بحسن معاملة واستقبال المواطنين وسرعة الاستجابة الفورية لطلباتهم واتساع الصدر للاستماع لشكواهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة شخصين في حادث تصادم بين ملاكي وموتوسيكل على دائري المنيب