اعلان

الأطباق الطائرة تثير الفزع مجددا في سان دييجو الأمريكية (فيديو)

الاطباق الطائرة كما ظهرت في السينما الامريكية
كتب :

تسببت الاطباق الطائرة المجهولة U.F.O" مجددا في اثارة حالة من الفزع بين سكان مدينة سان دييجو الامريكية بعدد ظهورها المتكرر بشكل يومي في سماء المدينة منذ يوم الاربعاء الماضي ، وفقا لما نشرته صحيفة تريبيون المحلية .

وقالت الصحيفة ان الاطباق الطائرة المجهولة "UFO" بدأت في الظهور مساء 29 اغسطس الماضي ، حيث حلقت في سماء المدينة لثوان معدودة قبل ان تختفي ثم تعاود الظهور مرة اخري في وقت متأخر من نفس الليلة ،وعادت للتحليق يومي 30 و 31 اغسطس مما دفع بعض المواطنين البسطاء الذين شاهدوا الي الاعتقاد بأن هناك غزو فضائي.

ونقلت الصحيفة عن شهود عيان ان الاطباق الطائرة المجهولة UFO كانت اضوائها مبهرة وجنونية و تحلق فوق المدينة بلا هدف ، " كانوا يحومون في كل مكان و يبدوا ان هناك اسرابا منها في كل مكان ".

وقال" نيكي فوكس " احد احد سكان سكان سان دييغو ان الاطباق الطائرة المجهولة UFO ، كانت قادمة من اتجاهات مختلفة ، وكنا نشاهد اضوائها العشوائية وهي تحلق لعدة ثواني في سماء منطقة "باسفيك بيتش " ثم تختفي لتعاود الظهور مرة اخري وكأنها قادمة من خارج الارض .

ونشرت فتاة امريكية تحمل اسم " فرتل جيرل" مقطع فيديو عبر حسابها علي موقع يوتيوب ، تظهر فيه مجموعة من الاضواء المبهرة التي تظهر في السماء ثم تختفي ، وقالت انها التقطت هذه المشاهد في وادي "سان فرناندو" يوم 29 اغسطس ، كما ان بعض اصدقائها التقطوا مشاهد مشابهة في ضاحية "فان نويس" وكانت السماء خالية من حركة النقل الجوي ولا توجد اي طائرات تجارية او حربية تحلق في سماء المنطقة ، وهو ما يؤكد ان هذه الاضواء كانت للأطباق الطائرة UFO .

وفي محاولة لتهدئة مخاوف سكان مدينة سان ديجو نفت الحكومة الامريكية علي لسان وزارة الدفاع "بنتاجون" ظهور اي اطباق او اجسام طائرة خلال الايام القليلة الماضية فوق المدينة ، او اي مدن امريكية اخري واكدت ان ما شاهدة بعض السكان المحليين كان عبارة عن مجموعة من "المشاعل المضيئة " التي اطلقتها وحدات من الجيش الامريكي ،علي مسافة 50 كيلو متر من ساحل مدينة سان دييجو .

لكن انصار نظرية المؤامرة الذين يعتقدون في وجود الاطباق الطائرة المجهولة UFO ، رفضوا التفسير الرسمي الذي قدمته وزارة الدفاع الامريكية واتهموها بمحاولة اخفاء الحقائق عن الشعب الامريكي ، وطالبوها بتقديم تفسيرات اخري تكون اكثر منطقية و قابلة للتصديق .

وقال "جو مارتن" العضو السابق في مجموعة "بلينك 182"، المتخصصة في مطاردة الاطباق الطائرة المجهولة UFO ، ان ما شاهده شكان سان دييجو كان اطباقا طائرة وعلي الحكومة ان تعترف بذلك ، وتكشف كل ما لديها من الوثائق التي تم اخفائها في وزارة الدفاع ، عن مثل هذه الحوادث بدءا من حادثة رزويل الشهيرة التي وقعت في 8يوليو 1947.

وسخر خبير الاطباق الطائرة "توم ديلونج" من التفسير الذي قدمته وزارة الدفاع الامريكية ، وقال في تغريده نشرها عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر :" انهم مازالوا يمارسون شذوذهم الفكري .. ويقولون لكم انها مشاعل .. ونحن نقول لهم .. شكرا عودوا الي النوم ".

و المعروف ان مدينة سان دييجو يوجد بها واحدة من اكبر القواعد البحرية الامريكية ، وتشهد منذ عدة سنوات ظهورا متكررا للاضواء الغامضة ، التي يعتقد بعض الامريكيين انها صادرة عن الاطباق الطائرة المجهولة UFO ، القادمة من كواكب اخري خارج نظامنا الشمسية وتحاول التواصل مع سكان كوكب الارض .

وشهدت سان دييجو ظهورا مماثلا للاجسام الطائرة المجهولة UFO في 13 نوفمبر 2018 ، ونشرت وسائل اعلام امريكية نقلا عن شهود عيان انهم رأوا الاطباق الطائرة وهي تحلق بالقرب من القاعدة البحرية ، بينما قال اخرون انهم شاهدوها فوق صحراء كاليفورنيا .

وفي20 ديسمبر 2012 قال طيارون حربيون امريكيون انهم قاموا بمطاردة اجسام بيضاء لامعة كانت تحلق فوق مدينة سان دييجو ، وتحاول الاقتراب من القاعدة البحرية الامريكية التي تبعد عدة كيلو مترات عن ساحل المدينة ، لكن وزارة الدفاع الامريكية "بنتاجون" نفت هذه الروايات وقالت انها مجرد خداع بصري تعرض له بعض الطيارين نتيجة سوء الاحوال الجوية وتلوث الهواء في سماء المنطقة.

المعروف ان ظاهرة الاطباق الطائرة المجهولة UFO اصبحت محل اهتمام الملايين حول العالم ، منذ عام 1947 حيث وقعت حادثة "روزيل " التي يزعم بعض الامريكيين انها نتجت عن تحطم مركبة مجهولة كانت تحمل كائنات قادمة من كواكب اخري ، في الوقت الذي اكدت فيه وزارةالدفاع الامريكية ان الحادث نتج عن تحطم احد البالونات التابعة لها .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي