اعلان

"المحامين" تنتهي من تركيب منافذ الدمغة الإلكترونية في 6 محافظات

النقابة العامة للمحامين
كتب : أهل مصر

أكدت النقابة العامة للمحامين برئاسة سامح عاشور النقيب العام، أنه تنفيذَا للعقد المبرم مع إحدى الشركات التابعة للمخابرات العامة المصرية ونقابة المحامين، تم الانتهاء من تركيب منافذ بيع الدمغة الإلكترونية في كلًا من "الإسماعيلية، والسويس، ودمياط، وبورسعيد، والإسكندرية، مطروح".

وقالت النقابة في بيان لها اليوم، إن ذلك يأتي في إطار المرحلة الأولى من تنفيذ مشروع المنظومة الإلكترونية للدمغات والتوثيق في مقرات النقابة بكافة المحاكم والجهات الحكومية ذات الصلة.

ومن المقرر تركيب منفذ بيع الدمغة بنادي المحامين النهري بالمعادي مع أول الاسبوع المقبل، وذلك وفقا للبرنامج الزمني لتنفيذ المشروع.

وشدد نقابة المحامين، علي أنها تقوم بتحديث قاعدة بيانات اعضائها مسددي اشتراك عام 2018 عن طريق النظام الإلكتروني من أجل استقبال تنفيذ نظام الدمغة الإلكترونية، وتحديث صور المحامين، و سهولة استخراج البطاقات العلاجية المميكنة للمحامين واسرهم للعام الجديد.

يذكر أن النقابة العامة للمحامين، أكدت أن المشروع يهدف إلى ضمان تأمين إصدار الدمغات وحمايتها من التلاعب والتزوير وتطوير منظومة تحصيل العوائد وتطويرها وضمان استمرار عمل المنظومة باحترافية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً