اعلان

مخالفات المرور برقم اللوحة المرورية عبر بوابة الحكومة المصرية.. تعرف على خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر 2018

كتب : صلاح حسن

مخالفات المرور برقم اللوحة المرورية عبر بوابة الحكومة المصرية ، إليكم خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر 2018 ، حيث يبحث العديد من المواطنين عن معرفة مخالفات المرور من خلال رقم اللوحة المرورية و تجديد رخصة القيادة و مخالفات مرور القاهرة عبر بوابة الحكومة المصرية من هنا كما نرصد خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر 2018 ونقدم لكم هذه الخدمات المميزة عبر موقعكم المميز أهل مصر حيث تسعى الإدارة العامة للمرور إلى تنظيم الحركة المرورية والقضاء على العديد من الأخطاء التي تكون السبب في حدوث كوارث كثيرة وتفقد العديد من أرواح البشر .

مخالفات المرور برقم اللوحة المرورية

أتاحت وزارة الداخلية طريقة مبتكرة لإمكانية سداد مخالفات المرور برقم اللوحة المرورية إضافة إلى أنها قد خصصت موقع إلكتروني خاص للاستعلام عن مخالفات المرور من خلال رقم اللوحة المرورية بالسيارة، وتعد هذه محاولة من وزارة الداخلية لرفع كفاءة منظومة المرور في مصر ، حيث تم إنشاء هذه الخدمة لتقليل المجهود الذي يبذله المواطنين للاستعلام عن المخالفات المرورية الخاصة به، حيث يوجد الكثير من سائقي السيارات قد يتعرضون بشكل ملحوظ إلى المخالفات المرورية أثناء السير، وذلك دون علمهم حيث يتم إحراز مخالفة مرورية لهم ، وقد تتراكم المخالفات على السيارات دون علم مالك السيارة.

خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر

أعلنت الإدارة العامة للمرور في مصر عن إمكانية استعلام أي مواطن عن مخالفات المرور برقم السيارة عن طريق المخصص لمخالفات المرور من بوابة الحكومة الإلكترونية، وإليكم خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر عبر السطور التالية ؛؛

-قم بالدخول إلى موقع بوابة الحكومة المصرية، وتختار خدمة نيابات المرور، ثم إلى الصفحة التي تخص مخالفات المرور حتى تتعرف على مخالفات المرور التي قد تمت بسيارتك.

-هام جداً أن تقوم بتحديد نوع مخالفات المرور سواء خدمة مخالفات رخصة السيارة أو خدمة مخالفات رخصة القيادة أو خدمات متابعة الطلبات.

-بعد الانتهاء من اختيار نوع الخدمات التي تبحث عنها، اذهب بعدها لصفحة إدخال البيانات، وقم بإدخال رقم رخصتك واسم المحافظة في موقع استعلام المخالفات المرورية.

-عند اتباعك جميع الخطوات السابق ذكرها يمكن الاستعلام عن كافة المخالفات التي قد تكون ارتكبتها بدون علمك ويمكن أيضًا تسديد تلك المخالفات عبر الطرق المتاحة من خلال هذا التقرير، وإليكم روابط مباشرة لمجموعة من الخدمات المرورية المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً