اعلان

الأهلي يخاطب الأمن لإعادة مبارياته الإفريقية داخل القاهرة

كتب : محمد رضا

يخاطب مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، الجهات الأمنية خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل استطلاع رأيها في إستبدال ملعبه في البطولة الإفريقية، بحيث يخوض مباريات الفريق الأفريقية بالقاهرة بدلاً من استاد برج العرب، ويأتى قرار مسئولي القلعة الحمراء لتخفيف العبء على جماهير الفريق التى عانت كثيراً طوال الفترة الماضية من مشقة السفر للإسكندرية، لتشجيع الفريق فى المباريات الأفريقية والبطولة العربية.

ويعول مجلس القلعة الحمراء على أن الجهات الأمنية لا تدخر جهداً فى سبيل عودة الجماهير للملاعب وتبذل قصارى جهدها من أجل عودة الجماهير للمدرجات، وهو ما بدأ يتحقق على أرض الواقع بعدما عادت الجماهير للمدرجات منذ السبت الماضى الموافق الأول من سبتمبر. 

ويؤكد مسئولو مجلس الأهلي أيضاً أن جمهور القلعة الحمراء ظهر بشكل مثالي ومتعاون جداً فى المباريات التى حضرها ببطولة أفريقيا مؤخرا، وأمام هذه الظروف قرر مجلس الأهلى مخاطبة الأمن خلال اليومين المقبلين لإقامة مباريات الفريق ببطولة أفريقيا بأى ملعب داخل محافظة القاهرة وبحضور الجمهور.

ومن المتوقع أن الأهلى سيلعب مباراة مهمة بدور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى ستجرى قرعة هذا الدور فيها اليوم ،الاثنين، حيث ينتظر الأحمر مواجهة وفاق سطيف الجزائري أو أول أغسطس الإنجولي أو حريه كوناكري الغينى.

اقرأ أيضا:الليلة.. مراسم قرعة دور الـ8 ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بالقاهرة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني