اعلان

4 شواهد تؤكد براءة إبراهيم نور الدين من ورطة ظلم الأهلي أمام الإنتاج الحربي

كتب : أهل مصر

تعرض الحكم إبراهيم نور الدين لعاصفة من الهجوم والإتهامات عقب إدارته لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي التي إقيمت مساء أمس على ملعب السلام، وتم إتهام الحكم الدولي بأنه تغاضى عن إحتساب ضربة جزاء صحيحة، والغى أيضاً هدف سليم للأحمر.

"أهل مصر" يقدم أربعة شواهد على براءة نور الدين من ورطة ظلم الأهلي في النقاط التالية:

أولًا: خطأ ركلة جزاء أزارو يتحمله الحكم الخامس أبو خطوة لأنه يبعد متر واحد فقط عن العرقلة التي تعرض لها وليد أزارو، لأن تمركز إبراهيم نور الدين كان في منتصف الملعب، ثم انتقلت الكرة بتمريرة طويلة في منطقة جزاء الإنتاج الحربي، وحدث التدخل غير المشروع .

ثانيًا: هدف مؤمن زكريا الملغي يتحمل مسؤوليته الحكم المساعد، وليس حكم الساحة إبراهيم نور الدين، لأن قرار المساعد هو الأصل في حالات التسلل. 

ثالثًا: إبراهيم نور الدين حاول تلافي الصدام مع بعض لاعبي الأهلي خلال اللقاء، لكنه أخطأ بالتعدي على محمد الشناوي باليد، عقب تهور حارس الأهلي واعتداءه على مهاجم الإنتاج الإفريقي، عقب تدخل غير شرعي من الأخير، نور الدين اكتفى بمعاقبة الشناوي ببطاقة صفراء فقط، وكان ينبغي طرده، لأنه اعتدى على لاعب بدون كرة .

رابعًا: الإنطباعات السابقة عن إبراهيم نور الدين بعشقه للكاميرا وخطف الأضواء كانت سببًا في تحميله مسؤولية ظلم الأهلي أمام الإنتاج الحربي.

اقرأ أيضا:الحكم يلغي هدف الأهلي أمام الإنتاج الحربي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي