اعلان

لأول مرة.. محافظ المنوفية يسير مترجلاً فى شوارع قرية كفر طنبدي (صور)

قام اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الاثنين بجولة ميدانية لقرية كفر طنبدي التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، حيث قام "عباس" بتفقد شوارع القرية سيرًا على الأقدام للاطمئنان على حالة النظافة والإنارة ورفع الإشغالات.

ومن جانبه لاحظ وجود تراكمات قمامة وكذا نواتج التطهير على جانبي الطريق، وعلى الفور وجه رئيس الوحدة القروية برفع كافة المخلفات ونواتج التطهير ومنحه مهلة لمدة شهر لتلافي كافة الملاحظات، مؤكدًا على أنه سيتابع بنفسه كافة التوجيهات للتأكد من الانتهاء من تنفيذها لتسهيل الحركة المرورية بمداخل القرية وفى حالة عدم تلافى هذه الملاحظات سيتم تشديد الجزاء على المخالفين حفاظًا على تحقيق الصالح العام.

وشدد "عباس" على ضرورة التعاون والتكاتف مع الأهالي وتنفيذ مطالبهم بما لا يخالف القانون، فيما حث المواطنين على ضرورة التعاون مع الجهاز التنفيذى للمحافظة للنهوض بمستوى الخدمات بالقرية.

كما استمع المحافظ إلى العديد من طلبات المواطنين ، مؤكدًا على سرعة فحصها ودراستها، وأنه جاء لتحقيق مطالبهم وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم.

وفى ذات السياق تفقد المحافظ مدرسة الشهيد محمد إبراهيم الإبتدائية بالقرية للاطمئنان على مدى جاهزية المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث تفقد فناء المدرسة وأماكن دخول وخروج الطلاب وقاعة الأنشطة والفصول الدراسية، موجهًا بسرعة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة بالمدرسة.

من جانبه أكد محافظ المنوفية على القيام بجولات ميدانية على المراكز والقرى بنطاق المحافظة لضبط الأداء وتلافي السلبيات، منوهًا إلى أن العمل الميداني هو السبيل الوحيد للوقوف على طبيعة المشكلة والعمل على حلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً