اعلان

" بلوق رضوى الشربيني " ينال إعجاب الرجال لأول مرة! (فيديو)

كتب : محمد سعد

رضوى الشربيني، اسم ربما كان الأكثر رواجًا وبحثًا عبر مواقع الانترنت والسوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، بعدما أصبحت صاحبة الإسم عدوة الرجل الأول كما وصفها الرجال، وناصحة الفتيات من وجهة نظر "الجنس الناعم". رضوى الشربيني، تلك المذيعة التى عرفت بدفاعها عن حقوق المرأة، واجهت انتقادات كبيرة وصلت إلى حد المطالبة بإيقاف برنامجها، فما هو السبب؟.

◄ بلوق رضوى الشربيني

ربما السبب يعود في المقام الأول إلى الهجوم المستمر الذى تشنه رضوى الشربيني على الرجال، ففي مقطع شهير، تداول بشكل مُلفت للأنظار عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا، ظهرت رضوى الشربيني، ناصحة إحدى متابيعها، بسرعة القيام بعمل حظر لكل ما يُضايقها في الحياة حتى الرجال، ولكن يبدو أن التعبير خان "رضوى" فبدلًا من أن تقول كلمة بلوك، ويعني الحظر، أخطأت الإعلامية في نطق الكلمة وقالت "بلوق"، ما أثار إعجاب منتقديها من الرجال لأول مره، ودفعهم إلى إطلاق هاشتاغات #رضوي_الشربيني و#بلوق، عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

◄الحياة لا تقف على الرجل

" بلوق رضوى الشربيني "، لم يكن التحريض الوحيد ضد الرجال، فيبدو أن الكلمة المغلوطة دفعت النشطاء إلى استعراض تاريخ الإعلامية في الهجوم على الرجال، حيث قالت "رضوى" في احدى حلقاتها، المذاعة عبر فضائية "سي بي سي": إن الحياة لا تقف على رجل، إنما على الأم والأب فقط، وأن الرجل لا يعني شيئًا للمرأة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)