اعلان

رئيس "العربية للتصنيع" لـ"أوائل الثانوية": الدولة حريصة على رعاية المتفوقين

كتب :

أكد الفريق "عبد المنعم التراس" رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، على اهتمام القيادة السياسية في الدولة بالشباب، وتأهيلهم ورعاية الموهوبين والمتفوقين منهم، بالإضافة إلى تبني الابتكارات بالتعاون مع المراكز البحثية، وذكر "التراس" أن الشباب أصبح الآن يتولي مناصب نواب الوزراء والمحافظين في خطوة تؤكد اهتمام الدولة بالشباب المصري الواعد، وأن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب وإنشاءالأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب خير دليل على اهتمام الدولة بتأهيل الشباب وإعدادهم الإعداد الجيد لتولي المسئولية في المرحلة المقبلة.

جاء هذا على هامش حفل تكريم أوائل الثانوية العامة، حيث قام الفريق "عبد المنعم التراس" رئيس الهيئة العربية للتصنيع بتكريم أوائل الثانوية العامة للعام الحالي , وسط أجواء إحتفالية إمتزجت فيها مشاعر الفرحة والتقدير والفخر بأبنائنا من المتفوقين.

وشدد "التراس" علي أهمية إكتشاف الموهوبين والمتفوقين ورعايتهم تعليمياً، وبدنيا وثقافياً، واجتماعياً، حتى يتمكنوا من تطوير مواهبهم، والوصول إلى أعلى مراتب التفوق والإبداع فهم ذخيرة المستقبل.

وأضاف أن النجاح يولد النجاح ووجه رسالة للطلبة أوضح فيها أن مصر مليئة بالنماذج الإيجابية والنقاط المضيئة في كافة المجالات كما حذر التراس من محاولات إفساد الشباب وحرب الشائعات والتشكيك في مجهودات الدولة المختلفة للإصلاح في كافة المجالات.

وأضاف الفريق "عبد المنعم" أنه يجب تحصين الشباب بالفكر والوعي المستنير لمواجهة تلك المحاولات.

وعقب انتهاء حفل التكريم توجه وفد طلبة أوائل الثانوية العامة إلى الشركة الشركة العربية الأمريكة للسيارات، التابعة للهيئة والشركة العربية للطاقة المتجددة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً