محافظ الإسكندرية يكلف رؤساء الأحياء بوضع رؤية لتطوير الحي وبيان بالإنجازات

كلف الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء بوضع رؤية وآلية واضحة لتطوير الحي كلا في نطاقه، والأخذ بعين الاعتبار احتياجات المواطنين من أهالي الحي ومتطلباتهم، كما وجه رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني المستمر بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ووضع رؤيتهم للتطوير وفقا لتلك المطالب.

كما كلف "قنصوة"، خلال اجتماعه، اليوم الإثنين، مع رؤساء الأحياء لمناقشة آليات العمل، بحضور أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، والقيادات التنفيذية وجميع الجهات المعنية بالمحافظة، رؤساء الأحياء بعمل بيان بجميع الإنجازات بنطاق كل حي، وذلك للوقوف علي ما تم من أعمال تطوير بالأحياء ومعرفة مدي الخدمات والمرافق التي تقدم بها لخدمة المواطنين.

وقال المحافظ: "إننا نعمل علي وضع رؤية شاملة لتطوير الإسكندرية بالتعاون مع جميع الجهات والاستعانة بالاستشارين والمتخصصين"، موضحا أن هدفنا هو وضع رؤية ومخطط واضح للتطوير في كافة المجالات والبدء في تنفيذه وفقا للأولويات واحتياجات المواطنين وخاصة المواطنين البسطاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين