اعلان

جنوب افريقيا .. مقتل 4 اشخاص في انفجار مصنع للذخيرة

جنوب افريقيا .. مقتل 4 اشخاص في انفجار مصنع للذخيرة
كتب :

قتل اربعة اشخاص في انفجار مصنع للذخائر بمدينة كيب تاون في جنوب افريقيا ، و قالت وسائل الاعلام نقلا عن شهود عيان ان سيارات الاطفاء والاسعاف هرعت الي مكان الحادث في منطقة سومرست ويست.

و قال موقع "موقع تايم لايف" الجنوب افريقي نقلا عن شهود عيان ان فرق الدفاع المدني تمكنت من انقاذ 6 اشخاص ، كانوا داخل المصنع لحظة الانفجار ومازال هناك عدد كبير من الموظفين والعمال بداخله.

ونقل الموقع عن النتحدث الرسمي باسم خدمات الاطفاء "ثيو لين " قوله :" "عندما وصلنا إلى هناك تأكدنا من وقوع انفجار ، وكان الموظفون في المصنع يقومون بإطفاء الحريق و يقوم رجالنا حاليا بمحاولات حثيثة لانقاذ العمال والموظفين الذين مازالوا محتجزين داخل المصنع بسبب الحرائق".

واشار شهود عيان انهم شاهدوا اللهب الناتج عن الانفجار من مسافة خمسة كليو مترات ، وكانت هناك كرات نارية ضخمة ترتفع الي السماء ثم تنفجر .

واعلنت شرطة كيب تاون ان الانفجار وقع في مصنع "دنيل" لتصنيع الذخائر ، الذي يقع في منطقة سومرست ويست التي تقع علي مسافة 30 كيلوا مرتا شرق مدينة كيب تاون .

ورفضت الشرطة الافصاح عن الارقام الرسمية لعدد الضحايا ، واكدت انها لم تحصل علي ارقام حقيقية لمكن الاعلان عنها في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً