اعلان

خلال شهر واحد.. ٣ جولات مفاجأة لوزير النقل في محطات مترو الأنفاق.. ومتحدث الوزارة: الزيارات جعلت جميع العاملين متواجدين في أماكنهم

قام وزير النقل الدكتور هشام عرفات بجولة مفاجأة للخط الثاني لمترو الأنفاق امس وتعد هذه الجولة هي الأولي هذا الشهر حيث يقوم وزير النقل بجولات مستمرة لمترو الأنفاق للاطمئنان علي سير العمل.

وفي خلال شهر واحد قام وزير النقل بـ ٣ جولات مفاجاة علي خطوط مترو الانفاف المختلفة وفي التقرير التالي جولات الوزير التي قام بها في المتر ومن ٣ أغسطس وحتي ٢ سبتمبر والفائدة التي تمت من خلال هذة الجولات.

بدأت جولات الوزير في ٢ أغسطس بجولة تفقدية للخط الثاني المترو كشف من خلالها عن ازدواج الخط الأول وخطة الوزارة في التطوير، كما استمع الي الركاب بشأن مطالبهم وشكواهم من المترو

٤ أغسطس

قام الوزير بجولة اخري ولكن في هذة المرة لمتابعة الأعمال في المرحلة الرابعة الخط الثالث للمترو والذي كشف فيها عن أزمات الخط الاول والعمل علي تطويره كما أوضح انه يعلم جيدا المعاناة التي يواجهها المواطنون بسبب مشاكل الخط الاول وطالبهم بالتحمل

٢ سبتمبر

وفي ٢ سبتمبر قام الوزير بجولة مفاجاة للخط الثاني المترو حيث استقل المترو مع الركاب واستمع إليهم كما اطمأن علي المحطات وتواجد العمال في أماكنهم.

وعلق خبير النقل الدكتور أسامة عقيل أن الجولات غير ذي أهمية واعتبرها انها مجرد دعاية وشو إعلامي حتي يظهر تمام الراي العام بانه يؤدي عمله متابعا ان علي الوزير دور اهم من ذلك ويكفي أن يقوم مستشاريه بهذا الدور.

وعلي جانب آخر رد محمد عز علي ذلك بان الجولات حققت الهدف منها وهو انتظام العمل فالعمال والموظفين في كافة الاماكن بالمترو يتوقعون زيارة الوزير في اي وقت لذلك فأصبح الانتظام والالتزام يحكم العاملين خوفا من زيارة مفاجأة للوزير.

ومن جانبه قال المتحدث الإعلامي لوزارة النقل محمد عز إن جولات الوزير سواء علي المترو او اي قطاع آخر من قطاعات الوزارة هامة لانتظام العمل خاصة أن كل العمال يتوقعون زيارة الوزير في اي وقت لذلك فإن زيارات الوزير اثرت بشكل كبير علي العمل والعاملين.

وعلق الدكتور مصطفى صبرى، أستاذ النقل بأن الجولات المفاجئة الوزير هامة لأنها تجعل العامل فى حالة استعداد دام وتجبر المسئولين بالهيئات المختلفة على متابعة انتظام العمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي (لحظة بلحظة) | كرات متبادلة