المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ترتيب الدوري الممتاز بعد انتهاء الجولة الخامسة

أهل مصر
ترتيب الدوري الممتاز بعد انتهاء الجولة الخامسة

بعد انتهاء الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز تغير جدول ترتيب الدوري، حيث صعدت فرق وهبطت فرق أخرى، في جولة سيطر التعادل على معظم مباراياتها.

وبعد انتهاء مبارايات الجولة الخامسة اليوم الاثنين ما زال النادي الأهلي في صدارة الدوري الممتاز بـ11 نقطة على الرغم من تعادله أمام الانتاج الحربي أمس بدون أهداف في لقاء شهد العديد من الأخطاء التحيكمية.

فيما حل نادي بيراميدز الذي يترأسه تركي آل الشيخ في المركز الثاني خلف الأهلي بـ11 نقطة أيضًا، ولكن فارق الأهداف للأهلي، وذلك بعد تعادل بيراميدز وسموحة أمس بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز.

واحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري بعشر نقاط، وحل سموحة رابعًا بتسع نقاط، فيما حل الانتاج الحربي خامسًا بتسع نقاط، والجونة سادسًا بثمان نقاط.

واحتلت أندية الداخلية، وحرس الحدود، ووادي دجلة المراكز الثلاثة الأخيرة في الدوري الممتاز برصيد 4نقاط، ونقطتين، ونقطة على الترتيب.

فيما لم يلعب نادي الاتحاد السكندري مباراة الجولة الخامسة أمام فريق وادي دجلة؛ وذلك بسبب مشاركته في البطولة العربية.

ونجح الاتحاد السكندري في التأهل لدور الـ16 من البطولة العربية بعد التعادل مع الترجي التونسي أمس بهدفين لكل فريق في مباراة الإياب برادس، فيما انتهت نتيجة الذهاب ببرج العرب بهدف لكل فريق.

عاجل
عاجل
أحمد عمر هاشم: الشجب والإدانة لا يكفيان للدفاع عن الأقصى