اعلان

راحة 48 ساعة للمقاصة.. وطلعت يستغل توقف الدوري لعلاج السلبيات

قرر طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة لنادي المقاصة ، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة من التدريبات ، بعد مباراة المصري بالجولة الخامسة بالدوري أمس الأثنين والتي انتهت بالتعادل السلبي ، ليرفع المقاصة رصيده الى 4 نقاط بجدول الدوري .

ومن المقرر ان يعود الفريق للتدريبات الجماعية بعد غد الخميس ، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي ، استعدادا لمواجهة وادى دجلة التي ستقام الاربعاء المقبل 12 أغسطس ، بالجولة السادسة بالدوري.

من جانبه أكد طلعت يوسف ، أن التعادل مع المصري قبل توقف الدوري نتيجة مرضية ، بعد سلسلة النتائج السلبية والخسارة من الزمالك والاسماعيلي ، في ظل الغيابات المؤثرة عن الفريق وبعض الإصابات هاني سعيد وعمر بسام .

وأشار طلعت ، أن غياب الثنائي الافريقي أيريك تراوري وجون أنطوي كان له تأثير سلبي على اداء ونتائج الفريق في المباريات الأخيرة ، لعدم توافر البديل القادر على تعويض غياب الثنائي خاصة وانهما من العناصر الاساسية في التشكيل .

واوضح طلعت ان الجهاز الفني سيقوم باستغلال فترة توقف الدوري المقبلة ، لعلاج الأخطاء والسلبيات ، التي ظهرت في الجولات الماضية ، والعمل علي انسجام العائدين من الايقاف والاصابات .

وأوضح طلعت يوسف ، بانه لا أساس من الصحة لما تردد عن تفكيره في الرحيل من تدريب المقاصة بسبب تراجع النتائج ، مؤكدا انه لن يقوم بتقييم التجربة الا بعد 9 مباريات علي الاقل ، وبشرط ان تكون الصفوف مكتملة بعودة الغائبين للإيقاف والاصابة واكتمال الهيكل الاساسي للفريق .

إقرأ أيضا : الخطيب يلبي أمنية إحدى مشجعات النادي من ذوي الاحتياجات الخاصة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً