اعلان

أول تعليق من رئيس "6 أكتوبر" على تعيين سما المصري معيدة بالجامعة

كتب : منى حسن

"سما المصري" تقدمت بأوراقها للتعيين معيدة للغة الإنجليزية، بكلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر، هذا كان محتوى فيديو نشرته "سما"، فاجأت به جمهورها، اليوم الثلاثاء، أعلنت فيه تقدمها بأوراقها للتعيين كمعيدة في كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر.

سما ظهرت في الفيديو أمام بوابة الجامعة، وأكدت أنها سبق لها العمل معيدة بنفس الكلية عام 2002، قائلة: "أنا جاية النهاردة عشان أجدد الطلب وأرجع تاني معيدة".

وذكرت سما خلال الفيديو، أنها خريجة كلية آداب لغة إنجليزية، وذكرت أنها ستحضر دبلوم وماجستير بنفس الكلية، وأنها تنتظر الموافقة على الطلب لتبدأ عملها مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

الدكتور أحمد عطية، رئيس جامعة 6 أكتوبر، قال لـ"أهل مصر"، إن كل ما جاء في الفيديو ليس صحيحًا، مؤكدًا: "شائعات لا أساس لها من الصحة".

وأكد عطية، أن الجامعة لن تقبل بتعيينها، قائلا: "لن أوافق إطلاقا على قبول طلب تعيينها إذا تقدمت به"، مشيرا إلى أنها لم تكن معيدة عام 2002 كما تدعي، وأنها تنشر مثل هذه الشائعات لعمل ضجة إعلامية.

من جانبه قال الدكتور صديق عبدالسلام، أمين المجلس الأعلى للجامعات الخاصة، لـ"أهل مصر"، إن المجلس غير مسؤول عن التعيينات بالكليات.

ولفت صديق، إلى أن من حق "سما"، التقدم ومن حق الجامعة الرفض، مؤكدا أنه يرجح عدم موافقة الجامعة على تعيينها كمعيدة في الكلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)