ضبط 7 أشخاص لاتهامهم بالنصب على المواطنين في البحيرة

قام 5 أشخاص بمدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، بتقديم بلاغات رسمية ضد 7 آخرين متهمين غياهم بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية مدعين بأنهم مندوبين مبيعات لإحدي شركات التسوق الالكتروني الشهيرة.

تلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة، اخطارا من الرائد اسلام قطب رئيس المباحث بمركز شرطة الدلنجات، يفيد ببلاغ كل من : " صباح.م.د" ، شقيقتها " عفاف"، "ربيع.م.ج" ، " حمدي.ج.ع"، و جميعهم ميقمين بعزبة النسيم بدائرة المركز، "حازم.ع.ع" و مقيم بقرية الحجر المحروق، بقيام مجموعة من الأشخاص بالنصب عليهم والحصول منهم علي مبالغ مالية تتراوح ما بين 15-25 ألف جنيه.

وقال المجني عليهم في بلاغاتهم التي حملت أرقام 7890،7891،7892،7893،7896، أن المتهمين" أحمد.م.س، أحمد .م.ح، إبراهيم.أ.م، محمد.ر.أ، سمير.ص.ع، محمد.ع.ع،عادل.إ.ع"، و جميعهم ميقمين بدائرة مركز الدلنجات، قاموا بالنصب عليهم و الاستيلاء منهم علي أموال عن طريق الاحتيال بأنهم مندوبين لإحدي شركات التسوق الالكتروني الشهيرة .

ومن جانبه أشار " حمدي.ج.ع" ، أحد المجني عليهم، في بلاغه الذي حمل رقم 7892 إداري مركز الدلنجات، أن المتهمون حصلوا مني علي مبلغ 25 ألف جنيه مقابل الحصول علي منتجات شركة شهيرة، موضحا أن المنتجات تبين أنه مجهولة المصدر وليس بها علامات تجارية للشركات العالمية كما أدعي المتهمون.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الدلنجات، الي صحة الواقعة، وقيام المتهمون بتكوين تشكيل عصابي تخصص في النصب علي المواطنين البسطاء و محدودي الدخل عن طريق الاحتيال، مدعين بأنهم مندوبين مبيعات لإحدي الشركات الشهيرة بالتسوق الالكتروني و قيامهم بالترويج لبعض المنتجات مجهولة المصدر.

وأضافت التحريات، إلي قيام المشكو في حقهم بالحصول علي مبالغ مالية من المواطنين، هذا بالإضافة لتعدد البلاغات ضدهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً