اعلان

سلجادو: انضمامي لجهاز الفراعنة بقيادة "ال فاسكو" شرف كبير

 نجم منتخب اسبانيا وريال مدريد السابق " ميشيل سلجادو
نجم منتخب اسبانيا وريال مدريد السابق " ميشيل سلجادو
كتب :

اعرب نجم منتخب اسبانيا وريال مدريد السابق " ميشيل سلجادو42 عاما " عن سعادته بانضمامه الي الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة تحت قيادة المدير الفني الارجنتيني خافيير اجيري " ال فاسكو" ، مؤكدا " انه شرف كبير" و سيحظي بفرصة كبيرة لتعلم الكثير من "ال فاسكو" في رحلته التدريبية الجديدة مع منتخب مصر ، الذي ينتمي الي امدرسة كروية كبيرة في كرة القدم وهي المدرسة الافريقية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر بتصفيات

أفريقيا 7/9/2018ونشر سلجادو صوره له عبر حسابه علي موقه انستجرام وكتب قائلا :" شرف أن أكون جزءًا من فريق تدريب الفراعنة وان تكون مهمتي الاولي معهم ، وهي فرصة كبيرة لتعلم الكثير من الاشياء وسابذل قصاري جهدي وسأكون بكل قلبي معهم ".

ونقل موقع "سيلتا " الاسباني عن "سلجادو " قوله :" وافق بالفعل علي الانضام للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة "ال فاسكو" وسوف ابذل قصاري جهدي معهم ، انها مغامرة جديدة مع منتخب افريقي كبير يضم لاعبين موهوبين ونجوم كبار مثل " صلاح" و " النني" .

وكان اتحاد الكرة المصري قد وافق علي طلب المدير الفني الارجنتيني خافيير اجيري الشهير بـ" ال فاسكو" ، علي ضم النجم الدولي الاسباني السابق ميشيل انحيل سلجادو فيرناندو " ميشيل سلجادو" ، الي الجهاز الجهاز الفني لمننخب مصر قبل مباراة النيجر المقرر لها بوم السبت المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2019 في الكاميرون .

المعروف ان "سلجادو " كان احد نجوم الكرة الاسبانية ، وتدرج في المراحل السنية لمنتخب اسبانيا " لا روخا" ، حيث لعب 7 مبارايات من منتخب 18 سنة و 5 مباريات مع منتخب 20 سنة و 12 مباراة مع منتخي 20 و 21 سنة و 53 مباراة مع المنتخب الاول(1998-2006) .

ولعب "سلجادو" 112 مباراة مع نادي سيلتا فيجو الاسباني و 36 مباراة مع سلامنكا و 254 مباراة مع ريال مدريد و 66 مباراة مع بلاكبيرن روفرو الانجليزي .

يذكر ان المدير الفني للمنتخب المصري "خافيير اجيري " مشهور في بلادة المكسيك وفي اسبانيا بلقب "ال فاسكو" ، ومعناها " الباسكي " نسبة الي اقليم الباسك الاسباني الذي قضي فيه معظم حياته لاعبا ومدربا .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب