اعلان

هل قرر عبدالله السعيد الانتقام من الأهلي عبر منصة بيراميدز؟

عبدالله السعيد
كتب : محمد رضا

أثارت مقابلة عبد الله السعيد ،لاعب الأهلي السعودي، التليفزيونية لقناة بيراميدز العديد من ردود الأفعال بين رواد السوشيال ميديا وبصفة خاصة من أنصار القطبين الأهلي والزمالك.

تصريحات عبدالله السعيد التي جاءت بعد فترة طويلة من رحيله عن القلعة الحمراء، مابين مؤيد ومعارض هي مجرد محاولة لتوضيحه موقفه وأبرأ ذمته من تهمة الخيانة وعدم الولاء للفانلة الحمرا كما أتهمه البعض، لدرجة وصفه بأنه باع الأحمر الذي صنع مجده من أجل حفنة دولارات، بينما هناك من يرى أنها محاولة إنتقامية من اللاعب من الأهلي، لاسيما وانها جاءت عبر قناة بيراميدز التي يملكها تركي آل الشيخ.

وكان عبدالله السعيد قد أوضح في تصريحاته التليفزيونية لقناة بيراميدز، كواليس رحيله عن القلعة الحمراء قائلا: :"اخلصت في كل نادي لعبت بأسمه لم يسبق لي ان لعبت لأسمي فقط ولكن للمنظومة بالكامل ..كان لي مطالب مشروعة وحبيت ان تحدث بالتراضي فالطبيعي ان استفيد فكرة القدم هي عملي الذي اصرف منه علي اسرتي ..كنت اضع مطالبي بكل إحترام وانا الآن لست في حاجه لتبرير ما حدث بعد اجباري علي الرحيل".

وشدد عبد الله السعيد أنه " لو عاد به الزمن كان سيتخذ نفس القرارات كاشفآ ان تفكيره حاليآ منصب علي كرة القدم فقط، وأنه لا يوجد في كرة القدم ما يسمي بالمساواة في عقود اللاعبين ،مردداً.. ان هناك فروق بين اللاعبين وبعضهم لابد ان توضع في الاعتبار".

وأختتم عبد الله السعيد :"لا اتابع مباريات الأهلي والدوري المصري بشكل عام..اكتفي فقط بمتابعة بعض المباريات الأوروبية ..احب ان افصل حياتي الشخصية عن كرة القدم".

اقرا ايضاً:عبدالله السعيد يبرأ ذمة "نبيه" من استبعاد حسام غالي من المنتخب

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيناريو الأقرب لقرار البنك المركزي الثالث في 2024.. ماذا يحدث إذا ارتفعت الفائدة؟