اعلان

الزمالك بعد 5 جوالات من الدوري.. مركز مطمئن وأداء متذبذب

بعد مرور خمس جوالات من الدوري المصري الممتاز، يرصد "أهل مصر" موقف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث يطمح الفريق إلى تحقيق الدرع الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2015، خاصة في ظل القيادة الفنية الجديدة بقيادة السويسري كريستيان جروس.

ولعب الفريق 5 مباريات، جمع من خلالها 10 نقاط، سجل لاعبوه 10 أهداف، وإستقبلت شباك حارسه محمود جنش، ثلاثة أهداف، محتًلا المركز الثالث، خلف الأهلي وبيراميدز، صاحبي الصدارة بالوصافة.

بداية غير متوقعة

وظهر الفريق بشكل غير ثابت، وبأداء متذبذب بعض الشئ، ففي مباراته الأولى أمام بتروجيت، نجا زملاء أيمن حفني من هزيمة محققة أمام النادي البترولي.

انتفاضة بيضاء

أما اللقاء الثاني الذي جمعه بالاتحاد السكندري، فقد ظهر الفريق بشكل مغاير عن المباراة الأولى، واستطاع أن يحسم الثلاث نقاط في الشوط الأول، بعدما تقدم بثلاثية نظيفة، وفي الشوط الثاني أكمل كاسنوجو ومحمد عنتر خماسية القلعة البيضاء.

انتصار بشق الأنفس

وحقق الفريق الانتصار الثاني على التوالي عندما واجه مصر المقاصة في الجولة الثالثة، وبالرغم من الفوز وتحقيق نقاط المباراة، إلا أن الجمهور لم يكن راضيًا عن الفريق، خاصة أن المباراة جاءت بعد التعادل السلبي مع القادسية الكويتي في البطولة العربية.

خيبة أملوفي مفاجأة من العيار الثقيل، انتصر نادي نجوم المستقبل، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، على الزمالك، مؤكدًا على الشك في أداء الفريق الذي لازم الجمهور، بعد مباراتي القادسية والمقاصة.

طوفان أبيضوشهدت الجولة الخامسة ظهور لافت لكتيبة جروس، حيث اكتسح الفريق نظيره إنبي برباعية مقابل هدف،في ليلة كان نجمها الأول التونسي فرجاني ساسي. أهداف الزمالك في انبي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً