اعلان

5 أسباب تجعل محمد صلاح أفضل لاعب في العالم (فيديو)

قدم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، موسم أستثنائيًا، مع فريقه الموسم الماضي، مما جعله منافس قوي على أقوي البطولات، والألقاب الفردية في العالم.

وقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن القائمة النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، مساء أول أمس الاحد، والذي ترشح فيها محمد صلاح.

أهل مصر يرصد لماذا صلاح سيفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018

1- أعادة منتخب مصر إلى كأس العالم 

أعاد الدولي المصري محمد صلاح، منتخب بلاده، إلى كأس العالم 2018، الذي كان يقام على الأراضي الروسية، بعد غياب دام أكثر من 28 سنة، بسبب أداءه المذهل والرائع مع الفراعنة في تصفيات المونديال.

2- هداف الدوري الإنجليزي

سجل الفرعون المصري محمد صلاح، 32 هدفًا في الدوري الإنجليزي مع الريدز، متفوقًا على عدوه اللدود هاري كين نجم نادي توتنهام هوتسبير، بهدف وحيد.

لم يهدأ بال الفرعون في التسجيل بالدوري الإنجليزي قط، ولكنه سجل أيضًا 11 هدفًا، في دوري أبطال أوروبا، و7 أهداف مع منتخب بلاده.

3- سرعة الفرعونتألق الفرعون المصري في معظم الكرة المرتدة مع نادي ليفربول، وسجل جميع الكرات، بسبب سرعته المذهلة، التي تمكنه من الإبتعاد عن أي مدافع في الدوري، فقد قطع مسافة 34.96 كيلو متر في الساعة، وهذا أعلى رقم سجله مع الريدز حتى الآن.4- مهاراتهكلما ذكرنا محمد صلاح، كلما ذكرنا قدرته وتفوقه يومًا بعد يوم، شاهد جميع عشاق الساحرة المستديرة تطور أداء الفرعونن مع نادي ليفربول الإنجليزي في السنوات الماضية، وخصوصًا من الناحية الفنية والتكتيكيه.5- صائد الجوائزعندما يحصل الفرعون على ترشيح لجائزة معينه، فإن نجم الريدز يحصل علي معظم هذه الجوائز وإليكم أبرز الجوائز الفردية التي حصل عليها الفرعون " منها لاعب العام باختيار أعضاء رابطة الأندية الإنجليزية، ولاعب العام باختيار النقاد الرياضيين، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب في ليفربول، وأفضل لاعب في ليفربول باختيار اللاعبين، وأفضل لاعب أفريقي، أفضل لاعب أفريقي من BBC".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً