اعلان

المرور: سيولة على الطرق السريعة وكثافات على محور 26 يوليو

صورة أرشيفية

أكد الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور، استقرار الحالة المرورية على جميع الطرق السريعة خلال الفترة الصباحية، مطالبًا قائدي المركبات بضرورة الحذر على الطرق السريعة بسبب تحذيرات هيئة الأرصاد من عدم الاستقرار في الحالة الجوية خلال الأيام القادمة.

وأضاف "الشربيني" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد"، المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم الخميس، أن الإدارة العامة للمرور قامت بتعزيز الخدمات المرورية من أوناش، ودرجات نارية على جميع الطرق السريعة، مناشدًا بضرورة تقليل السرعات ومضاعفة مسافة الأمان.

وأوضح مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور، أن هناك حادثًا مروريًا على الطريق الدارئري ما بعد أعلى الصحراوي باتجاه طريق الواحات، ما نتج عنه كثافات مرورية مرتفعة، وجار التعامل معها وإعادة فتح الطريق.

وتابع: باقي قطاعات الطريق الدائري تشهد أحجامًا متوسطة، خاصة على الطريق الدائري للقادم من أعلى الزراعي باتجاه السلام، وأحجامًا متوسطة أعلى البساتين المتجه إلى القاهرة الجديدة.

وأستطرد: توجد كثافات مرورية مرتفعة على محور 26 يوليو للقادم من أكتوبر باتجاه ميدان لبنان، والطريق الآخر يشهد سيولة مرورية تامة، ناصحًا باستخدام الطرق البديلة سواء محور روض الفرج أو طريق الواحات والمحور ومنهم إلى الدائري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة