اعلان

أجيري يحدد قائمة "كباتن" المنتخب قبل مباراة مصر والنيجر.. وصلاح يحل رابعاً

الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى المصري بقيادة المكسيكى خافيير أج

قام الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى المصري بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، بالإعلان عن " كباتن " المنتخب المصري بعد اعتزال كابتن المنتخب السابق عصام الحضري اللعب دوليا، وذلك قبل مواجهة النيجر مساء السبت القادم على ملعب برج العرب فى الإسكندرية.

وأعلن أجيري منذ أيام على أنه سيتبع مبدأ الأقدمية فى منح الشارة القيادية للمنتخب، والتي منحها لظهير أيمن المنتخب أحمد المحمدي بالفعل، ولكنة لم يعلن عن البدلاء في حال عدم لعب المحمدي في أي لقاء للفراعنة أو استبدالة.

وحسم أجيري هذا الأمر بأنة قام بوضع مدافع المنتخب أحمد حجازى، كبديل أول لكابتن المنتخب، ومحمد النني لاعب أرسنال بديل ثانيا،ومحمد صلاح لاعب ليفربول حل بديلا ثالثا، ويعود ذلك الترتيب إلى أن الثلاثي كانت أول مشاركة لهم مع المنتخب الوطني أمام سيراليون عام 2011 ولعبها حجازي أساسيا، ليتفوق على الننى وصلاح اللذان حلان بدلاء في المباراة بالترتيب.

إقرأ أيضا : "الكاف" يعلن مدة حضور وسائل الاعلام لمران المنتخب الأخير

يأتي هذا في الوقت الذي تكاثرت فية الأقاويل الفترة الماضية عن منح محمد صلاح شارة قيادة الفراعنة، بعد غياب أكثر من لاعب عن قائمة الفراعنة لمباراة النيجر، أبرزهم عبد الشافي وعبد السعيد واعتزال الحضري ليحسم الجاهز الفني الأمر في هذا الشأن .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود