اعلان

دينا الشربيني وعمرو دياب.. حكاية "حب مفضوح" (فيديو وصور)

كتب :

تنتشر الشائعات ولا تتوقف التي وصلت حد اليقين حول زواج الفنانة دينا الشربيني بالهضبة عمرو دياب، وقبل أيام قليلة انتشرت صورًا وفيديوهات لدينا الشربيني وعمرو دياب يظهران خلالهما في فرح نجل الفنان عادل إمام، حيث ظهرت دينا وهي ترقص على نغمات أغانيه تارة، وتارة أخرى تستخدم "هواية" لتجفيف عرقه بعد الجهد الذي بذله في الغناء، وقبلها ظهر فيديو تحت عنوان دينا الشربيني كيكي، تظهر فيه الفنانة وهي تقدم تحدي كيكي الشهير على نغمات أغاني عمرو دياب، وترصد "أهل مصر" في هذا التقرير مؤشرات تدل على ارتباط الفنانين ببعضهما..

- تاتو دينا الشربيني:

في نهاية أغسطس، أثارت الفنانة دينا الشربيني، الجدل بسبب صورة لها تظهر "تاتو" على ذراعها في أحدث جلسة تصوير بعدسة مصور الهضبة كريم نور، واتضح أن الرقم الذي تحمله دينا الشربيني على ذراعها منقوش بأرقام اللغة اللاتينية، وبمحاولة فك رموز اللغة الذي حير الجمهرو اتضح أنه عبارة عن 3-4-54، وهو تاريخ ميلاد والد دينا الشربيني والذي يتضح أنه يكبر عمرو دياب بـ7 سنوات ونصف فقط، حيث إن عمرو دياب مواليد أكتوبر 1961.

- "دينا الشربيني كيكي":

ونشرت دينا الشربيني في منتصف يوليو الماضي، فيديو لها تظهر فيه وهي تجري تحدي كيكي الشهير، على نغمات أغاني الهضبة عمرو دياب، وهي أغنية "شوقنا"، وهو الأمر الذي أثار تفاعل جمهورها الذين أشاروا إلى علاقتها بعمرو دياب.

- صورة لـ دينا الشربيني مثيرة للجدل:

وقبل أيام تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة جديدة للنجم عمرو دياب بصحبة الفنانة دينا الشربيني، في الساحل الشمالي، ووفقًا لما جاء في الصورة، ظهرت "دينا" بـ "أزياء بحر" مكونة من قطعتين، وهما "استومك قصير" و"شورت"، يحملان اللون الأصفر، المزين بنقوش ذات ألوان متعددة، فيما ظهر "الهضبة" بـ"تيشرت" أبيض و"شورت جينز"، أثناء احتضانه لها.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، مع الصورة حيث لاحظوا ارتدائها لخاتم في يديها، وعلق أحد الرواد قائلًا: "الخاتم اللي في إيدك الشمال ده دبلة جوازكم؟". "عمرو دياب مش بيظهر في مكان إلا وهي معاه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً