اعلان

تعرف على الحالة المرورية والطرق المزدحمة وبدائلها (فيديو)

صورة ارشيفية

أكد الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور، استقرار الحالة المرورية على جميع الطرق السريعة خلال الفترة الصباحية، مطالبًا قائدي المركبات بضرورة الحذر على الطرق السريعة بسبب تحذيرات هيئة الأرصاد من عدم الاستقرار في الحالة الجوية خلال الأيام القادمة.

وأضاف "الشربيني" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد"، المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم السبت، أن الإدارة العامة للمرور قامت بتعزيز الخدمات المرورية من أوناش، ودرجات نارية على جميع الطرق السريعة، مناشدًا بضرورة تقليل السرعات ومضاعفة مسافة الأمان.

وأكد الشربيني، أن مجلس الوزراء قام بإصدار قرار بمنع سير النقل على الطريق الدائري من الساعة 6 صباحاً حتي الساعة 12 منتصف الليل.

وتابع: "باقي قطاعات الطريق الدائري تشهد أحجامًا متوسطة، خاصة على الطريق الدائري للقادم من أعلى الزراعي باتجاه السلام، وأحجامًا متوسطة أعلى البساتين المتجه إلى القاهرة الجديدة".

وأوضح بعدم تواجد كثافات مرورية على محور 26 يوليو للقادم من أكتوبر باتجاه ميدان لبنان، والطريق الآخر يشهد سيولة مرورية تامة، سواء محور روض الفرج أو طريق الواحات والمحور ومنهم إلى الدائري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال