اعلان

#ترضي_تتزوج_طبيبه_تسوق_سياره .. السعوديون لا يتزوجون الطبيبات

صورة أرشيفية

#ترضي_تتزوج_طبيبه_تسوق_سياره هو الهشتاج الذي سجل المركز الأول على موقع التدوين المصغر، تويتر، داخل المملكة العربية السعودية، ليعبر هذا الهشتاج عن الأزمة الاجتماعية التي تمر بها السعودية في ظل التغييرات الأخيرة التي تشهدها المملكة، خاصة بعد السماح للنساء في السعودية بقيادة السيارات، وشهد هشتاج #ترضي_تتزوج_طبيبه_تسوق_سياره تغريدات متباينة حول موقف الشباب السعودي من الزواج من طبيبة، في إشارة إلى أن بعض المهن التي تعمل فيها نساء في المملكة مثل الطبيبة أو الممرضة تلقى عزوفا من الرجال عن الزواج من طبيبة، وهو الموقف الذي أصبح أكثر تعقيدا بالنسبة للطبيبة التي تقود سيارة، وذلك بعد السماح للنساء بقيادة السيارات في السعودية خلال الفترة الأخيرة.

صاحب المعرف مفسر أحلام كتب في تغريدة هشتاج #ترضي_تتزوج_طبيبه_تسوق_سياره : السؤال المفروض يكون هل ترضى تتزوج وحده عملها مختلط الجواب اجلس عزابي افضل احد العرب من غيرته قطع عنق فرسه لان زوجته ركبت عليه الغيرة فطرة حتى بعض الحيوانات لديها غيره ومن كان معدوم الغيرة فهو كالخنزير.

وغرد صاحب المعرف ذوق رجل : #ترضي_تتزوج_طبيبه_تسوق_سياره انا رجل غيور جدا جدا جدا جدا جدا لدرجة لا يتخيلها عقل ودام راسي يشم الهواء لن تقود زوجتي وأنا أخدمها وكلي شرف والشيء الآخر الطبيبة الله يوفقها بمن يرضى فيها مع احترامي لكل طبيبة محترمة.

أما حنان فغردت : بصراحه انا وانا بنت ما ارضى اتزوج واحد يشتغل بمستشفى سواء طبيب او ممرض وغيره لان اعرف نفسي اني غيوره وماني قادره اتحمل طبيعة عمله وعلاقاته وخصوصا من كثر مانسمع قصص الخيانات والبلاوي .. ابدا ما الوم الرجال يوم يرفض وحده دوامها مختلط

لكن خالد غرد : ولي الشرف ليس هناك علاقه بين وظيفتها وسواقتها للسياره مع الحياه الزوجيه الحب والاخلاق والدين اهم من كل الامور الدنيويه #ترضي_تتزوج_طبيبه_تسوق_سياره

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج