اعلان

آخرها جائزة الأفضل في العالم.. أسباب تدفع "صلاح" إلى التألق أمام النيجر اليوم

تتجه أنظار الجميع اليوم صوب النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة المنتخب المصري أمام نظيره النيجري.

ويسعى "صلاح" للعودة إلى التألق من جديد خلال مباراة اليوم، بعدما غاب عنه التوفيق بصورة كبيرة منذ بداية الموسم، حيث انتظر الجميع من نجم ليفربول بداية أقوى من ذلك مع بداية الموسم.

وجاءت طموحات جماهير الريدز تحديدًا وجماهير الكرة عالميًا في النجم المصري بعد موسمه الأول التاريخي مع "الريدز"، حيث تمكن من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، متفوقا على البلجيكي كيفن دي بروين، بالإضافة إلى حصوله على لقب هداف البريمرليج بعد تمكنه من تسجيل 32 هدف.

"صلاح" أمام اختبار هام اليوم مع منتخب الفراعنة أمام النيجر، من أجل مساعدة المنتخب الوطني في تحقيق الثلاث نقاط، بالإضافة إلى محاولته استعادة بريقه من جديد.

وتمثل مباراة اليوم فرصة هامة للنجم المصري من أجل رفع أسهمه في المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم التابعة للفيفا.

ويتنافس أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي على هذه الجائزة أمام الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، إضافة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يستضيف منتخب النيجر اليوم في ملعب برج العرب ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا القادمة، وذلك من أجل تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام المنتخب التونسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً