اعلان

منتخب مصر يؤدي عمليات الإحماء قبل مواجهة النيجر

دافع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب نادي اتليتكو مدريد الإسباني، عن المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، وذلك بعد الهجوم الذي طاله خلال الفترة الماضية.

وأكد جريزمان خلال المؤتمر الصحفي اليوم الذي يسبق مباراة هولندا على أهمية جيرو قائلا: "جيرو يؤدي أدوار هامة للغاية على أرضية الملعب، إنه يقوم بسحب قلبي الدفاع إلى الأمام وهو ما يتيح لنا مساحات نستطيع استغلالها، وهي أمور نشعر بها على أرضية الملعب".

وانتقل جيرو للحديث عن مبابي قائلا: "مبابي موهبة رائعة ولديه إمكانيات كبيرة نحاول دائما الاستفادة بها".

وواصل: "لم أصل مع مبابي إلى حالة التوافق والاندماج الكبيرة، لا نزال نحتاج وقت للتأقلم، ولكن أنا احاول دائما مساعدته وتسخير قدراتي لخدمته على أرضية الملعب".

وتطرق جريزمان في تصريحاته عن الكرة الذهبية، قائلا: "الاختيار ليس بيدي، أنا أركز على تقديم أفضل مستوى ممكن خلال الأربع شهور القادمة من هذا العام والاستمرار على أعلى مستوى، ومساعدة الفريق للوصول إلى أهدافه وهو المهم".

واختتم جريزمان تصريحاته بمهاجمة اختيارات الفيفا لجائزة "The Best" قائلا: "ما حدث عار، عدم تواجد أي لاعب من المنتخب الحاصل على كأس العالم هو أمر مثير للسخرية، لا توجد أي معايير للاختيار تؤدي إلى استبعاد الحاصلين على البطولة الأهم".

ويستضيف المنتخب الفرنسي، بطل العالم، نظيره المنتخب الهولندي غدا الأحد في ثاني جولات بطولة دوري أمم أوروبا، حيث تعادل أبطال العالم في المباراة الافتتاحية مع المنتخب الألماني بدون أهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً