اعلان

صراع مستمر بين راموس وفاران على أفضل مدافع

يرصد (أهل مصر)، قائمة العشر المدافعين الأوائل، في ترتيب شهر سبتمبر بعد ترشيح عدد منلاعبين خط الدفاع على مستوى العالم، في الجوائز العالمية الفردية مثل المدافع الأفضل في أوروبا و المدافع الأفضل في العالم .

وجاء ترتيب العشرة الأوائل على مستوى العالم كالأتي :

1- سيرجيو راموس: لاعب نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا ويبلغ من العمر 32 عام، الفائز بجائزة أفضل مدافع في أوروبا الشهر الماضي والفائز بدوري أبطال أوروبا هذا العام .

2- جورجيو كليني: مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب إيطاليا ويبلغ من العمر 34 عام . الفائز بالدوري الإيطالي هذا العام.

3- دييغو جودين : لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني ومنتخب الأوروغواي ويبلغ من العمر 32 عاما، والفائز بالدوري الأوروبي هذا العام وكأس السوبر الأوربية.

4- صامويل أومتيتي : لاعب نادي برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا يبلغ من العمر 24 عاما، والفائز مع برشلونة ببطولة الدوري الإسباني هذا العام.

5- رافاييل فاران : لاعب نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا ويبلغ من العمر 25 عاما، توج مع منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وفاز مع فريقة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

6- فيرجيل فان دايك : لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب هولندا ويبلغ من العمر 27 عاما، وصيف بطل دوري أبطال أوربا هذا العام مع فريق ليفربول .

7- يان فيرنتونخين : مدافع نادي توتنهام الإنجليزى ومنتخب بلجيكا يبلغ من العمر 31 عاما، حصل مع منتخب بلجيكا على برونزية كأس العالم 2018 بروسيا.

8- ماتس هوملز : لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب ألمانيا ويبلغ من العمر 29 عاما، فاز مع النادي البافاري على بطولة الدوري الألماني هذا العام.

9- توبي آلديرفيريلد : مدافع نادي توتنهام الإنجليزى ومنتخب بلجيكا يبلغ من العمر 29 عاما، حصل مع منتخب بلجيكا على برونزية كأس العالم 2018 بروسيا.

10- كاليدو كوليبالي : مدافع نادي نابولي الإيطالي ومنتخب السنغال ويبلغ من العمر 27 عاما، وصيف بطل الدوري الإيطالي هذا العام مع فريقه.

وتمكن سيرجيو راموس من الفوز بحائزة أفضل مدافع في أوربا وهذا ما وضعة على قمة هرم الترتيب على مستوى العالم، وأعتقد الكثيرون أن فاران سيفوز بهذه الجائزة بعد إحرازة بطولة كأس العالم وهذا ما لم يحدث، فتربع راموس علي الأفضل في العالم فى هذالا المركز كعادته حيث أنها ليست المرة الأولي للمدافع الإسباني ـ

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً