اعلان

موعد مباراة المانيا وبيرو الودية والقنوات الناقلة

كتب : محمد رضا

يستضيف المنتخب الألماني اليوم ،الأحد، الموافق 9 سبتمبر 2018 نظيره منتخب بيرو في إطار مباراة ودية إستعدادية لكلا المنتخبين، قبل بداية تصفيات أمم أوروبا بالنسبة للمنتخب الألماني، وكذلك تصفيات كوبا أمريكا بالنسبة لمنتخب بيرو.

ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة إثارة كبيرة بين اثنين من أقوى المنتخبات في العالم حاليًا, خاصة المنتخب الألماني التي تضم تشكيلته مجموعة من أبرز اللاعبين حول العالم بتواجد توني كروس نجم ريال مدريد على رأس هذه القائمة, بالإضافة إلى ليروي ساني جناح مانشستر سيتي الإنجليزي ، الذي يغيب عن اللقاء للإصابة، وماركو رويس نجم بروسيا دورتموند الألماني والعديد من الأسماء الكبيرة التي يمتلكها المدرب الألماني خواكيم لوف المدير الفني لـ "مانشافت".

- موعد مباراة المانيا وبيرو الودية

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ألمانيا وبيرو اليوم ،الأحد، الموافق 9 سبتمبر 2018 على أرضية ملعب راين نيكار أرينا بمدينة سينسهايم الألمانية وذلك في تمام الساعة الـ 8.45 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 9.45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 10.45 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

اقرأ ايضاً: صدام قوي بين الديوك الفرنسية والطاحونة الهولندية في دوري الأمم الأوروبية

- القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وبيرو الودية اليوم مجانًا على النايل سات

من المتوقع أن تنقل مباراة ألمانيا وبيرو اليوم عبر شبكة قنوات بي إن الرياضية المشفرة, وستكون قناة ” beIN Sports HD1 ” بالتحديد هي القناة الناقلة للمباراة, فيما سيكون المعلق السوداني المتميز سوار الذهب هو معلق هذه المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً