اعلان

تشيلسى الحديث فى عهد الروسي "رومان إبراموفيتش "

يجلب دائما المياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، العديد من الصفقات لناديه، أبرزهم في السنوات الماضية في خط الهجوم للفريق، فدعونا نتعرف على أبرز الأسماء التي تعاقد معها إبراموفيتش في هذا المركز وما حققوه للفريق اللندني الأزرق .

أولا " سالمون كالو " الإيفواري : بالتأكيد لم يكن تأثيرة مع الفريق مثل تأثير مواطنة دروجبا، لكنة كان لاعبا مهما في الفريق في الفترة بين عامي 2006-2010، وتمكن من تسجيل 36 هدفا قبل إنتقاله الي نادي ليل الفرنسي، وبعدها انتقل إلى هيرتا برلين الألماني .

ثانيا " هيرنان كريسبو " الأرجنتيني : ضم كريسبو للفريق كان رسالة من إدارة تشيلسي حينها، بأن النادي يمكنة شراء أي لاعب وأنه جاهز للمنافسة على أي بطولة، أستر مع الفريق 5 سنوات تخللها إعارة لمدة عامين لقطبي مدينة ميلان الإيطالية، وسجل مع تشيلسي 20 هدف في 49 مباراة لعبها في الدوري .

ثالثا " نيكولاس أنيلكا " الفرنسي : قضى موسم أول سئ مع الفريق سجل فيه هدف واحد خلال موسم كامل و 14 مباراة لعبها، وظهرت قيمتة بعد ذلك موسم 2010/2009 وكان مؤثرا مع الفريق حيث حقق الفريق الثنائية المحلية في إنجلترا، وسجل مع تشيلسي خلال 125 مباراة 38 هدف وصنع 30 هدف خلاله لعبة للفريق .

رابعا " دييغو كوستا " الإسباني : لعب 3 مواسم مع تشيلسي أحرز لقبين دوري إنجليزي ولقب كأس، تمكن من تسجيل 52 هدف مع تشيلسي في 89 مباراة لعبها في 3 مواسم .

خامسا " ديديه دروجبا " الإيفواري : واحد من أفضل من لبس قميص البلوز على مر التاريخ بمسيرة مذهلة مع الفريق، لعب مع تشيلسي 9 مواسم سجل خلالها 164 هدف، وحقق 12 لقب مع الفريق أبرزهم دوري أبطال أوروبا 2012 .

إقرأ أيضا : صراع مستمر بين راموس وفاران على أفضل مدافع

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/698052

ويلعب الأن مع فريق تشيلسي مهاجم المنتخب الفرنسي أوليفية جيرو، بعد عدة مواسم قضاها في لندن أيضا مع المنافس التقليدي في ديربي لندن أرسنال، لذلك يحرص دائما إبراموفيتش علي جلب أكبر الأسماء للنادي الأزرق .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً