اعلان

مديرو الأمن يكشفون لـ"أهل مصر": حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة تنفيذاً لتوجيهات السيسي

ازالة التعديات على الاراضى الزراعية

كشف عددًا من مساعدي وزير الداخلية ومديري الأمن فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" كيفية تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة؛ حيث سيتم عمل خطة لكل مديرية بعد حصر التعديات الواقعة بنطاقها بالتنسيق مع أجهزة المحافظة؛ وسيتم تكثيف الحملات الأمنية وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

مدير أمن الجيزة: حملات موسعة لإزالة التعديات

شدد مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة اللواء دكتور مصطفى شحاتة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أنه هناك تنسيق مع أجهزة المحافظة لتأمين تنفيذ قرارات الإزالة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة؛ وسيتم التوسع في الحملات الأمنية المكبرة لإزالة التعديات تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مدير أمن أسوان: إستمرار الحملات لإستعادة هيبة الدولة

من جانبه أكد اللواء نائل رشاد مدير أمن أسوان لـ"أهل مصر" أن الحملات الأمنية على تعديات أملاك الدولة مستمرة ولم تتوقف لكن سيتم تكثيفها والجهود المبذولة فيها كبيرة حتى يتم استعادة هيبة الدولة فى استرداد حقها والتصدى لمحاولات الخارجين عن القانون حفاظًا على أراضى الدولة وعدم المساس بها.

مدير أمن الإسكندرية: لا تهاون مع المخالفين

وبدوره أشار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف في تصريحات خاصة ل"أهل مصر" أنه لا تهاون مع مخالفات البناء؛ فالدولة بكل أجهزتها وبإشراف مباشر من القيادة السياسية الرشيدة والحكومة تتصدى بكل حسم للمخالفين؛ وهناك حملات يومية بالتنسيق مع الأحياء لإزالة التعديات.

مدير أمن الغربية: طوارئ واستنفار لتنفيذ قرارات الإزالة

من جانبه قال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة ل"أهل مصر" هناك حالة طوارئ لمواجهة مخالفات التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة؛ ويتم تحرير محاضر رسمية للمخالفين لتقنين إجراءات التنفيذ وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل المخالفين.

مدير أمن مطروح: دعم من الأمن المركزي وقوات الأمن لتأمين التنفيذ

ويشير مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إلى أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق يشدد دائماً على التوسع في حملات إزالة التعديات؛ وبعد توجيهات الرئيس السيسى اليوم سيتم حصر قرارات الإزالة التي لم يتم تنفيذها للبدء الفورى في تنفيذها؛ وذلك بتعزيزات من قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً