اعلان

ماذا يحتاج رونالدو لإحراز أول أهدافه مع السيدة العجوز؟ (تقرير)

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

انتقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مطلع الموسم الجاري من نادي ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي، في صفقة كلفت السيدة العجوز 100 مليون يورو.

كان انتقال أفضل لاعب بالعالم خمس مرات للدوري الإيطالي بمثابة مفاجأة لا تصدق لمتابعي كرة القدم حول العالم، ولكن النجم البرتغالي كان له رأي آخر وأتمم انتقاله للنادي الإيطالي بالفعل، حيث أوضح أنه يحتاج لتحديات جديدة في حياته الكروية فقد فاز بكل شيء ممكن في الدوري الإسباني ومن قبله الدوري الإنجليزي.

انتقال كريستيانو رونالدو للدوري الإيطالي أجبر معظم محبي كرة القدم حول العالم على متابعته لترقب ما سيفعله النجم البرتغالي في هذه التجربة الجديدة والفريدة، وبدأت التكهنات حوله إذا ما كان سيستطيع النجاح في هذه الأجواء أم أنها ستكون تجربة فاشلة ينهي بها الأفضل بالعالم مسيرته الكروية على عكس المتوقع.

ومع مرور أول ثلاث جولات بالدوري الإيطالي ظهر كريستيانو رونالدو بأداء رائع ولياقة بدنية ممتازة، لكنه لم يحرز أي هدف حتى الآن، استطاع البرتغالي أن يسدد في الثلاث مباريات 28 تسديدة على المرمى لم يحرز منها أي هدف، حيث عانى من سوء حظ كبير وتألق لحراس المرمى أمامه في انطلاقته مع يوفنتوس.

فما الذي ينقص أفضل لاعب بالعالم ليحرز أول أهدافه مع السيدة العجوز، هل هو مجرد سوء توفيق، أم أنه يحتاج لكريم بنزيما المهاجم الفرنسي الذي كان يساعده كثيرا بالملعب عن طريق فتح المساحات له؟.

لكن دعونا نعود للموسم الأخير لرونالدو مع النادي الملكي والذي أنهاه نهاية أكثر من رائعة بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، كيف كانت بداية هذا الموسم وكم احتاج رونالدو ليحرز أول أهدافه؟.

بدأ النجم البرتغالي الموسم الماضي بداية سيئة جدا وظل لثمان مباريات صائما عن التهديف، ولكن ماذا حصل بعد هذا الصيام الطويل؟، أنهى رونالدو الموسم محرزا 40 هدف بكل البطولات.

إذا فمن الواضح أن رونالدو حالما يحرز أول أهدافه لا يتوقف عن التهديف أبدا، فكم يحتاج نجم البرتغال من المباريات ليستطيع أن يحرز أول أهدافه في الدوري الإيطالي؟ .. هذا ما ستكشفه لنا مباريات يوفنتوس القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)