اعلان

اسعار الذهب اليوم فى مصر بالمصنعية الإثنين 10-9-2018

انخفضت اسعار الذهب اليوم فى مصر بالمصنعية الإثنين الموافق 10-9-2018 فى منتصف تعاملات الأسبوع، وشهد سعر الذهب الان تراجع عما كان عليه الأيام الماضية، وجاء انخفاض سعر جرام الذهب اليوم مرتبطاً بالأوضاع الاقتصادية على مستوى العالم وأيضًا سعر الدولار اليوم فى السوق العالمي، حيث أن تراجع أوقية الذهب عالميًا كان له تأثير كبير عليه ويهتم بمعرفة أسعار الذهب اليوم الكثير من المواطنين خاصة خبراء الاقتصاد والسيدات والشباب المقبلين على الزواج، وكما أن الذهب كمعدن نفيس يُعد مخزون أمنى لكثير من الدول العربية، وفي هذا السياق، ينشر "أهل مصر" اسعار الذهب اليوم فى مصر ضمن النشرة الاقتصادية الصباحية خلال السطور التالية.

اسعار الذهب اليوم

يمكنكم الاطلاع على اسعار الذهب اليوم فى مصر كما عرضنا سعر الدولار اليوم ، وإليكم الاسعار خلال الجدول التالي:

عيارات الذهبالسعرذهب عيار 18516 جنيه مصريذهب عيار 21 602 جنيه مصريذهب عيار 24 688 جنيه مصريسعر أوقية الذهب1192 دولار

الجدير بالذكر أن اسعار الذهب اليوم فى مصر بالمصنعية فى محلات الصاغة والمجوهرات وتتراوح المصنعية بين 25 إلى 60 جنيه للجرام وتختلف من محل لأخر ومن محافظة لأخرى حسب أليات العرض والطلب بين التجار.

ويرتبط سعر الذهب اليوم فى مصر بأسعار الذهب عالميًا والأوضاع الاقتصادية على مستوى العالم وسعر الدولار اليوم في البنوك وشركات الصرافة. ويبحث الجميع عن اسعار الذهب بشكل يومي في مصر، لما له من أهمية خاصة عند الجميع، سواء كناحية استثمارية، او حتى كطريقة من طرق الاستثمار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | الغاء هدف واتكينز