اعلان

رجاء الجداوي تحتفل بعيد ميلادها الثمانين وسط ضحكات ودموع

الفنانة رجاء الجداوي

احتفلت الفنانة رجاء الجداوي بعيد ميلادها الثمانين وسط أسرة فريق عمل الجزء الرابع من مسلسل " يوميات زوجة مفروسة" ومن بين المشاركين في الاحتفال بعيد ميلاد رجاء الجداوي الفنان سمير غانم وخالد سرحان ، ولم تستطع رجاء الجداوي إخفاء دموعها وهى وسط زملائها وحرصت على أن تعبر عن حبها الشديد لزملائها على الرغم من أن البعض علق بتعبيرات ساخرة من أن رجاء الجداوي تحتفل بعيد ميلادها وهى في سن الثمانين عاما، لكنها ردت عليهم بأنها تتمنى لهم أن يعيشوا لمثل عمرها حتي يعرفوا معنى الحياة في الثمانين، إلا أن متابعين أشاروا إلى أن الفنانة رجاء الجداوي نجحت في أن تحافظ على لياقتها وصحتها في هذا العمر.

الفنانة رجاء الجدواي حرصت في نفس الوقت على أن تشكر كل من شارك في الاحتفال بعيد ميلادها الستين، وبثت فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قالت فيه: " ربنا كرمني بحبكم .. 80 سنة أو 90 سنة مش هو ده المهم، المهم أننا نفضل نحب بعض لغاية ما نموت من غير أى ضغينة".

من الجدير بالذكر أن الفنانة رجاء الجدواي من اكثر الفنانات اللائي يحرصن على حضور المناسبات الحزينة أو السعيدة التي تمر بزملائها في الوسط الفني، ومن أكثر الفنانات في الوسط الفني اللائي يظهرن تكاتف مع زملائها في كل الظروف التي تمر بهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | التعادل يضيع من دريمز