اعلان

القصة الكاملة لانتقال عبد الله السعيد وقفشة للزمالك في يناير

عبد الله السعيد

يدخل نادي الزمالك حاملا شعار أنا أريد وأنت تريد ويفعل الله ما يريد، في صفقتي عبد الله السعيد ومحمد مجدي قفشة، حيث تاكثرت الأقاويل في الفترة الماضية عن تفكير الزمالك في ضم عبد الله السعيد من جديد من نادي أهلي جدة السعودي في يناير المقبل فما حقيقة هذا الأمر؟ وهل يتحقق بالفعل أم لا ؟ وهل يضم الزمالك قفشة من بيراميدز؟ كل هذه أسئلة يطرحها الرأي العام هذة الأيام ؟، ويجيب عليها (أهل مصر).

- عبد الله السعيد

لاينسي أحد ماحدث نهاية الموسم الماضي بشأن اللاعب عبد الله السعيد والقضية التي أثارت الرأي العام الرياضى، واختلاف اللاعب مع النادي الأهلي حول الماديات في تجديد عقدة ورفضة التجديد، ليتضح بعد ذلك أنه قد وقع لنادي الزمالك مقابل 40 مليون جنيه، وأعلن رئيس نادي الزمالك عن ذلك في مؤتمر صحفي، ناشرا صور التوقيع لعبدالله السعيد مع النادي ، وذلك سبب أزمة كبيرة للسعيد داخل جدران القلعة الحمراء التي قامت بمد عقدة فقط حتى يكون لها الحق فى تقييد اللاعب بقائمة الفريق وابطال تعاقدة مع الزمالك، والجميع يعلم أـنه قد تعرض لضغوط من ادارة الأحمر، التى أوقفته بعد ذلك عن اللعب وعرضته للبيع أو الإعارة خارج مصر فقط .

ومن وقتها يرتبط اسم عبدالله السعيد بالانضمام للزمالك، ولا يزال الزمالك وإدارته يفكرون في ضم اللاعب الدولي حتي بعد كل ما حدث، حيث خرج رئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور عبر قناة بيراميدز الفضائية مساء الخميس الماضي مع الاعلامي مدحت شلبي، وتحدث خلال اللقاء عن ترحيب الزمالك بعودة السعيد وهو ما أكده أحد أعضاء مجلس الزمالك أن النادي يستهدف السعيد في يناير المقبل أيضا منذ أيام، وأشار المستشار مرتضي الى ان النادي لن يتحمل قيمة الصفقة اذا تمت، قائلا " من دفع له سابقا يدفع له مرة أخرى " ، في اشارة الى تحمل المستشار تركي ال الشيخ رئيس الاتحاد العربي قيمة الصفقة المنتظرة للفريق فهو من اعار السعيد الى احد الأندية الايسلندية ثم بيعة الى نادي أهلي جدة السعودي، ولم يكذب المسشار تركي خبرا اذا قام بنشر حاله له على حسابة الشخصي بموقع الفيسبوك صباح الجمعة الماضية وعقب انتهاء اللقاء مباشرة، يدعم فيها المستشارمرتضى منصور بشأن صفقات يناير، ليتضح الأمر للجميع بان عبد الله السعيد وجودة في أهلي جدة السعودي ماهو الا بعد عن القيل والقال والرأي العام ولتهدئة الاجواء قليلا قبل عودته الى مصر من بوابة الزمالك، فمرحبا بعبدالله السعيد فى الزمالك الشتاء القادم ! . 

إقرأ أيضا : موعد مباراة السعودية وبوليفيا الودية والقنوات الناقلة

- محمد مجدي قفشة 

طلب مسؤلوا نادي الزمالك التعاقد مع لاعب إنبي السابق محمد مجدي قفشة، في تعاقدت هذا الصيف للفريق الأبيض ولكن لم يتوصلوا لإتفاق مع مسؤلوا إنبي بسبب الماديات، وتدخل نادي بيراميدز في شراء اللاعب والمغالاه على نادي الزمالك من أجل ضم قفشة ليفوز بيراميدز باللاعب بسبب المقابل المادي الكبير الذي دفعة بيراميدز في اللاعب، وفي لقاء المستشار مرتضي منصور مع الاعلامي مدحت شلبي مساء الخميس الماضي، أكد المستشار مرتضى أن رئيس بيراميدز المستشار تركي ال الشيخ تربطهما صداقة حميمية وعائلية، وطلب منة التعاقد مع قفشة في يناير، وأن ال الشخ أعطاه كلمة شرف بانتقال قفشة في يناير القادم للزمالك، لذلك نقول أيضا مرحبا بمجمد مجدي قفشة في الزمالك يناير القادم ! . 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً