اعلان

محافظ المنوفية يأمر بعملية فورية لطفلة في مستشفى الرمد (صور)

كتب : أهل مصر

تفقد صباح اليوم اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، مستشفي الرمد بشبين الكوم، وذلك للإطمئنان على انتظام سير العمل وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ومدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بحضور الدكتور مجدي عثمان مدير المستشفي.

وفي ذات السياق تلقي "عباس" شكوى من إحدى المواطنات، والتي تضررت من تأجيل العملية الجراحية لنجلتها (فرح) أكثر من مرة، وذلك لعدم توافر طبيب تخدير، ومن جانبه أمر اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، مدير مستشفي الرمد بسرعة إحضار واستدعاء طبيب التخدير لإجراء العملية الجراحية للطفلة.

وخلال زيارته تفقد أقسام الاستقبال والعيادات الخارجية والعمليات وقسم النظارات الطبية والأقسام الداخلية بالمستشفي بالإضافة إلى عنابر المرضى للاستماع إليهم واستطلاع آرائهم في جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم.

كما تفقد "عباس" عيادة الأسنان بالمستشفى وقسم المغسلة والمطبخ، حيث تعرف على مواعيد ومكونات الوجبات الغذائية (الإفطار– الغذاء– العشاء) المقدمة للمرضى.

وخلال الجولة استمع المحافظ لشرح من الأطباء الموجودين عن عدد العمليات التي تتم بالمستشفي على مدار اليوم، وطبيعة ونوعية هذه العمليات من عمليات (مياه بيضاء – مياه زرقاء - حـول).

ومن جانبة أكد مجدي عثمان أن العمليات الجراحية تتم يوميا على مدار الأسبوع، ويخصص يوم الجمعة لاستقبال الحالات الطارئة. 

وشدد المحافظ على ضرورة زيادة عدد أفراد الأمن على أبواب المستشفى وفي كل طابق من طوابق المستشفي الثلاثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن