اعلان

"People to People" حملة السياحة الجديدة لتعريف العالم بالشعب المصري

المستشار الثقافي الصيني في القاهرة
كتب : أهل مصر

كشفت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، اليوم، عن الحملة الترويجية الجديدة للوزارة "People to People"، والتي سترتكز بشكل أساسى على تعريف العالم بالجانب الإنسانى للشعب المصري لعرض ثقافاته المتنوعة وإبداعات شبابه في الفن والموسيقى والسينما وغيرها.

وأشارت الوزيرة إلى أن الحملة ايضا ستشمل الترويج للمتحف تحت شعار "المتحف المصري الكبير ٢٠٢٠" "GEM2020"، حيث أنه من المقرر افتتاح هذا الصرح الثقافي الضخم علم ٢٠٢٠.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، يوان جيقو وانغ المستشار الثقافي للسفارة الصينية بالقاهرة.

وخلال اللقاء، أشار المستشار الثقافي الصيني في القاهرة، إلى إمكانية التنسيق مع الوزارة في تنظيم زيارات تعريفية لوفود إعلامية صينية لعدد من المقاصد المصرية، مشيرًا إلى أنه قام بالاتفاق مع شركة مصر للصوت والضوء على تدشين عرضا صينيا للصوت والضوء يقدمه فنانون من الصين في أعياد الربيع الصينية المقبلة.

وفى هذا الصدد اقترحت الوزيرة أن تبدأ أولى زيارات الوفود الإعلامية بالتزامن مع هذه العروض الصينية التي سيتم تقدمها خلال أعياد الربيع.

وفِي نهاية اللقاء أوضحت الوزيرة أن استراتيجية الوزارة تضع على رأس أولويتها إعادة هيكلة القطاع السياحى والاهتمام بملف التدريب والتأهيل لكافة العاملين بالقطاع بما يخدم تطوير صناعة السياحة في مصر، ويعزز من تجربة السائح بها.

وأضافت الدكتورة رانيا المشاط أن الوزارة ستعمل أيضا على تنفيذ حملات للتوعية السياحية لغرس مفاهيم حول أهمية صناعة السياحة وطرق التعامل مع السائحين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً