اعلان

خروج غامض لبالوتيلي من قائمة إيطاليا أمام البرتغال

صورة ارشيفية
كتب :

خرج المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم نادي نيس الفرنسي، من قائمة منتخب الأتزوري التي ستواجه المنتخب البرتغالي في بطولة دوري أمم أوروبا.

وأعلن مانشيني عن قائمة المنتخب الإيطالي اليوم، لتشهد غياب بالوتيلي دون وجود سبب واضح، ليثير ذلك تساؤلات العديد من الصحف العالمية على رأسها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، حيث تساءلت: "هل استبعاد بالوتيلي للإصابة أم لعقوبة من مانشيني؟".

وانتقلت الصحيفة الفرنسية للحديث عن تصريحات المدير الفني للمنتخب الإيطالي بشأن ماريو بالوتيلي عقب المباراة السابقة أمام المنتخب البولندي، حيث صرح مانشيني: "سأعقد مع بالوتيلي جلسة عاجلة، يجب ليه تطوير مستواه، لم يقدم المستوى المنتظر".

وزعمت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية على رأسها صحيفة "لاجازيتا ديلا سبورت" أن استبعاد السوبر ماريو جاء بعد أن اشتكى من إصابة في العضلة الأمامية خلال مباراة المنتخب البولندي، وهو ما دفع مانشيني لاستبعاده من قائمة مباراة البرتغال.

الجدير بالذكر أن المنتخب الإيطالي يحل ضيفا اليوم على نظيره المنتخب البرتغالي في الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وكان المنتخب الإيطالي قد تعادل إيجابيا بهدف لكل فريق مع ضيفه المنتخب البولندي في الجولة الأولى من البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلال استقبال هنية.. خامنئي: القضاء على إسرائيل أمر ممكن