اعلان

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2018 تظهر على بوابة الحكومة المصرية الان

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2018 يترقبها كافة الطلبة والطالبات الآن حيث أن من المقرر ظهورها بعد قليل على بوابة الحكومة المصرية نظرًا لأنها موقع التنسيق الرسمى المعتمد للقبول فى الجامعات المصرية لطلاب الشهادات الثانوية، وأعلنت بوابة الالكترونية أنه جاري تنظيم مؤتمر صحفي برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر من أجل إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 للدور الأول والثاني حيث أنها تحدد مستقبل الطلاب وأي الكليات التى يلتحقون بها خاصة أنه اقترب بداية العام الدارسي الجديد وكافة الطلاب حاليًا يشغل بالهم معرفة نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية لتحديد مسيرتهم الدراسية القادمة، وفي هذا السياق ومن أجل مساعدة الطلاب يعرض "أهل مصر" رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 للدور الأول والثاني خلال السطور القادمة.

ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 للشعب العلمية والأدبية ستظهر على بوابة الحكومة المصرية الالكترونية وحاليًا ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور وسط حالة من القلق والتوتر من وقت ما تم الإعلان عن ظهورها اليوم لأهميتها في تحديد مستقبلهم الدراسي القادم.

ومن المحدد أن يبدأ العام الدراسي الجديد للمدارس و الجامعات بمختلف كلياتها النظرية والعملية في 22 سبتمبر القادم، والآن جاري استعدادت الجامعة لاستقبال الطلاب الجدد وأيضًا إجراء اختبارات القدرات لمن يلتحق فى الكليات التى تشترط ذلك مثل تربية رياضية وكلية التمريض، فضلاً عن استقبال الطلاب القدامى لاستكمال سنوات الدراسية بالجامعة.

بوابة الحكومة المصرية

يتمكن الطلاب فور دخولهم على بوابة الحكومة المصرية من معرفة نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 بعد أن يعلن ظهورها الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر خلال المؤتمر الصحفي، ويطلع الطالب على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس والكلية التى تم ترشيحها له وفق مجموعه فى شهادة الثانوية الأزهرية لهذا العام.

اقرأ أيضًا..

بوابة الأزهر الإلكترونية.. رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2018

وربما يواجه موقع التنسيق الالكتروني على بوابة الحكومة المصرية ضغط بسبب كثرة الطلاب للحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية  2018 بالاسم ورقم الجلوس ومن لم يتمكن من الحصول على نتيجته يترك  تعليق بالاسم ورقم الجلوس وسوف تصله رسالة فور ظهور النتيجة.

 مؤتمر صحفي  لإعلان نتيجة تنسيق كليات الازهر 2018 

يعقد الآن الدكتور محمد المحرصاوى مؤتمر صحفى لاعلان نتيجة تنسيق كليات الازهر 2018 وبعد الانتهاء من المؤتمر تظهر النتيجة على بوابة الحكومة المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً