اعلان

شاب كندي يراسل 246 فتاة من أجل البحث عن محبوبته

شاب كندى يراسل 246 فتاة من أجل البحث عن محبوبتة
شاب كندى يراسل 246 فتاة من أجل البحث عن محبوبتة
كتب : وكالات

الحب يصنع المعجزات.. مقولة تنطبق على الشاب الكندى الذى اضطر لمراسلة 246 فتاة يحملن نفس الاسم، وذلك ضمن رحلته في البحث عن فتاة قادمة من هولندا وتدرس في جامعة "كاليغاري" كان قد قابلها في إحدى الحانات.

البداية كانت عندما التقى الشاب، كارلوس زيتينا، بفتاة قادمة من هولندا تدعى نيكول، في إحدى الحانات، وأخبرته رقم هاتفها، إلا أنه لم يتمكن من الوصول إليها بسبب خطأ في الرقم، وبعد فشله في الوصول إلى "نيكول الحقيقية"، قرر الشاب مراسلة كل فتيات جامعة "كاليغاري" ممن يحملن اسم "نيكول".

وأرسل زيتينا رسالة بريدية لـ246 نيكول، جاء فيها "مرحبا، هذه رسالة عامة إلى كل فتاة تدعى نيكول، إذا كان هذا الوصف لا ينطبق عليك من فضلك تجاهلي الرسالة، وإذا كنت نيكول التي أبحث عنها ولا تريدين التحدث معي فلا مشكلة أيضا، وإذا كان اسمك نيكول وأنت من هولندا وتعتقدين أن نيتشه محبط أرسلي لي رسالة نصية".

​وبعد وصول الرسالة إلى الفتيات، قررن مساعدة الشاب، إذ نظم نحو 80 منهن لقاء للإعلان عن إمكانية البحث معه، وقمن بتدشين صفحة على "فيس بوك" حملت اسم "نيكول من الليلة الماضية".

ولكنها بعد تدشين الصفحة، عرفت بشأن كارلوس وتواصلت مع الفتيات الأخريات. وقالت إنها أعطته الرقم الخطأ عن غير قصد، وكانت سعيدة بالتواصل مجددا معه. وأعلنت أنها تخطط للقائه دون حضور الـ246 نيكول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي