عامر حسين يتحدث عن تغير للقوانين لعدم هبوط المصري لدرجة الرابعة بعد أحداث استاد بورسعيد (فيديو)

تحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تغير بعض القوانين في اتحاد الكرة، لعدم هبوط فريق المصري البورسعيدي، عقب أحداث استاد بورسعيد موسم 2012-2013.

وقال رئيس المسابقات، في موسم 2012 بعد أحداث الاستاد قرر مجلس إدارة النادي المصري الانسحاب من الدوري، والذي لم يكتمل، وكان القانون في اتحاد الكرة ينص علي أن أي فريق ينسحب من بطولة الدوري الممتاز، فإنه يبدأ موسمه التالي من الدرجة الرابعة.

وكشف عامر حسين في تصريحات لبرنامج مساء براميدز: أنه في هذا الموسم كان يمثل رئيسًا للاتحاد المصري لكرة القدم، ولجنة المسابقات لفترة مؤقته، وذلك خلال المرحلة الانتقالية التي استمرت لفترة قصيرة، وقمت بتعديل المادة 40 من اللائحة، وجعلتها على النحو التالي: على أنه أي فريق ينسحب من بطولة الدوري المصري الممتاز لدواع أمنية يقتنع بها الاتحاد المصري لكرة القدم، فإنه يحق لهذا الفريق أن يبدأ الموسم الذي يليه بالدوري الممتاز، لذا قمت بهذا التعديل خصيصًا من أجل فريق النادي المصري بعد أحداث بورسعيد.

وكان بعض أعضاء مجلس إدارة المصري البورسعيدي هاجمت عامر حسين بسبب عدم تأجيل بعض المباريات للفريق في الدوري بسبب خوض مباريات أفريقيا أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا