اعلان

طه إسماعيل عن فوز صلاح بجائزة أفضل لاعب في العالم: "خلينا واقعيين"

صورة أرشيفية

أكد طه إسماعيل، لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، والمحلل الفني الحالي بقناة أون سبورت على أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قدم موسمًا رائعًا مع ليفربول الإنجليزي الموسم الماضي، وترشح لجائزة أفضل لاعب في العالم وهذا إنجاز غير مسبوق للاعب عربي، لكن فوزه بالجائزة أراه أمرًا صعبًا.

وأضاف الشيخ طه في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" :" دعنا نكون واقعين.. على الرغم من الإنجازات العظيمة التي حققها صلاح على المستوى الفردي، إلا أنه يجد منافسة شرسة مع الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش، و البرتغالي كريستيانو رونالدو".

وتابع : " مودريتش حقق لقب دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" مع ريال مدريد، كما حقق فضية كأس العالم الأخيرة بروسيا، بلعب المباراة النهائية والخسارة من منتخب فرنسا، على الجانب الآخر كريستيانو رونالدو نجم يوفينتوس الإيطالي سبق له وأن حقق دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أيضًا مع الريال؛ لذا فتتويج صلاح بهذه الجائزة في ظل تواجد الثنائي أراه أمرًا في غاية الصعوبة".

إقرأ أيضًا: موعد الإعلان عن أفضل لاعب في العالم

واختتم :" دخول صلاح للقائمة النهائية لأفضل ثلاثة لاعبين في العالم متفوقًا على نجوم عالمين مثل ميسي، و جريزمان لاعب أتليتكو مدريد، الذي حقق لقب كأس العالم مع منتخب فرنسا، وكأس الدوري الأوروبي مع أتليتكو، وكأس السوبر الأوروبي بالفوز على ريال مدريد إنجاز كبير يحسب لصلاح بكل تأكيد وعلينا أن نفتخر بصلاح أفضل لاعب في أفريقيا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة