اعلان

بالصور.. ماذا فعلت كاتي برايس بإبنها المعاق هارفي؟

كتب :

شن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر حملة عنيفة علي النجمة الامريكية كاتي برايس ، بعد ان تركت ابنها المعاق هارفي "16 عاما" عند احد جيرانها ، وذهبت في جولة سياحية مع زوجها الجديد اليكس اديرون في جزيرة مايوركا الاسبانية.

واشار المغردون الي ان "كاتي " ذهبت الي مايوركا للمشاركة في حفلات "الدجاج الراقصة " والتقاط الصور التذكارية ، مع زوجها واصدقائها وتركت ابنها المعاق هارفي لدي الجيران ليتولوا رعايته بينما هي ترقص حتي الصباح في الجزيرة الاسبانية التي لا يرتادها سوي الاثرياء .

وقال احد المغردين علي تويتر ان "كاتي " لا تستحق ان تكون أما ، بعد تخلت عن امومتها وانسانيتها و تركت ابنها المعاق "هارفي" دون رعاية ، وذهبت للتسكع مع زوجها الجديد في جزيرة مايوركا دون أي احساس بالمسئولية.

وتسائل مغرد اخر عن مصير "هارفي " المسكين ومشاعره تجاه امه ، عندما يعرف السببب الحقيقي الذي دفعها الي تركه عند الجيران ، وقال لو كانت "كاتي " زوجتي كنت ساطلقها فورا . 

وقال مغرد ثالث ان " كاتي " يجب ان تحاكم بتهمة الاهمال وفقا للقانون الامريكي ، الذي يوفر الحماية الكاملة لأاطفال و المعاقين .

وعلق أحدهم قائلا "الله يعلم أين هو هارفي المسكين "

لكن أحد المعجبين والداعمين للنجمة الامريكية دافع عنها في عدة تغريدات قال في احداها :" "أنا متأكد أن هارفي يحظي برعاية كاملة من الجيران ، ويحصل علي كل ما يحتاج منهم ولم يكن لوالدته ان تتركه معهم لولا ثقتها بهم ".

يذكر انها ليست المرة الاولي التي تترك فيها كاتي برايس ابنها المعاق هارفي وحيدا ، حيث تركته في يوليو الماضي وذهبت في رحلة الي تايلاند مع صديقها كريس بويسون ، الذي ابدي رغبته من قبل في تبني هارفي ورعايته .

و هارفي هو ابن كاتي برايس من زوجها السابق " بيتر أندريه " ، الذي انجبت منه "جونيور 13 عاما" و "برنسيس11 عاما " قبلان تنفصل عنه لتتزوج من " كيران هايلر" الذي انجبت منه "جيت 5 سنوات " و "بوني 4 سنوات " .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا (0-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | جوووووووووول بوكسا