اعلان

3 أسباب تؤكد رحيل بوجبا إلى برشلونة في يناير المقبل

بوجبا

الخوف هو شعور قاتل إن تملكنا بكل شيء، فلا بد من الخوف لتجنب الوقوع بالمخاطر، والمشاكل، ولكن يجب عدم جعله يتملكنا بكل وقت لأن هذا الشعور الزائد عن حده يجعل الناس أكثر سلبية وعبودية الحرية، ويجب على الشخص تحدي هذا الخوف قبل أن يسيطر عليه ويتملكه.

هذا ما يشعر به الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب فرض مبلغ مالي إذ تحدث عن رحيله إلى أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أكبر دليل على رحيل بوجبا من الشياطين الحمر، هو كلامه الأخير: " طالما أنك لا تراني في قميص برشلونة، فأنا لاعب مانشستر يونايتد، ستكون هناك دائمًا شائعات".

ودليل آخر، أن مينو أريولا وكيل بوجبا، رحب في الأوقات الماضية بانضمامه إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن إدارة الشياطين الحمر قررت رفع عقوبة على الفرنسي إذ تحدث عن هذا الأمر.

ويرصد لكم أهل مصر" سببان يأكدان انتقال بوجبا إلى برشلونة في يناير المقبل.

1- مسألة المال لمانشستر يونايتد.

يرغب الشياطين الحمر في الحصول على أكبر قدر من المال، في حالة رحيل بوجبا، نجم وسط الفريق، إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل الحصول على عدد كبير من اللاعبين بأموال الفرنسي.

يعتبر الفرنسي بول بوجبا، من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، فقد قاد منتخب الديوك إلى الفوز بكأس العالم 2018، والذي كان يقام على الأراضي الروسية.

2- البحث عن الهوية.

لم يجد بوجبا نفسه مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بسبب رغبة مدرب الفريق في وقوف بوجبا مكانه وسط الملعب ولا يتحرك مثلما يريد.

قاد بوجبا منتخب بلاده إلى التتويج بكأس العالم، بسبب ذكاء ديديه تشامب المدير الفني لمنتخب الديوك، لأنه يعلم جيدًا أن نجم خط الوسط يرغب في التحرر من الرقابة والتحرك سريعًا داخل أرضية الملعب.

3- رغبة بوجبا في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

يسعى الفرنسي بول بوجبا، إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكي يكون من اللاعبين الأقليه الذين فازوا بالشامبيونزليج، خلال مسيرتهم الكروية.

ستكون رغبة بوجبا الوحيدة في إنهاء مسيرته الكروية هو الفوز بدوري الأبطال، وسيكون النادي الأقرب للرحيل إليه في يناير هو برشلونة الإسباني، بسبب إمتلاكه عدد كبير من اللاعبين الكبار في العالم، وبجانب العالمي ليونيل ميسي.

أقرا أيضًا.. ساديو ماني يصف فيرمينو بالحيوان

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً