اعلان

#تصريح_مدير_جامعه_شقراء.. جدل حول توظيف السعوديين في الجامعات

عوض الأسمري، مدير جامعة شقراء السعودية
كتب :

احتل هشتاج #تصريح_مدير_جامعه_شقراء المركز الأول على مستوى المملكة العربية السعودية بداية من الساعات الأولى صباح الخميس، وبعد أن أجاب عوض الأسمري، مدير جامعة شقراء السعودية على طالب وجه له سؤال قائلا إنه لم يشاهد دكتور جامعة سعودي، بالقول للطالب : السبب هو أنت، واخوانك والأجيال السابقة، هذول الدكاترة إخواننا وجايين يخدمونا في وطننا ولا يجب في الحقيقة أن نتكلم بهذا الكلام أو أن يصدر منك، أنت تعلمت من ناس أو من الميديا، الميديا الآن غلطانة ونحن جامعة ما نأتي بالشخص إلا الذي تنطبق عليه الشروط، هذا جاي من جامعة ومتميز.." ، وتابع قائلا: "عندنا إعلانات وكلكم تعرفونها 24 ساعة سبعة أيام بالأسبوع شهر وسنة 12 شهرا والله يا اخوان مفتوحة والله ما أجاني سعودي في المجال الصحي تنطبق عليه الشروط ورفضته ولا أتى شخص تنطبق عليه الشروط في المجال الصحي ورفضناه.."

وغرد محمد العميري : #تصريح_مدير_جامعه_شقراء منطقي وواقعي والرجل حلف بالله انه لم يتقدم اي سعودي للجامعة بسبب تفضيلهم العيش بالمدن ، وامتدح كفاءة الاساتذة المتعاقدين ، رغم بعض الصعوبات التي تواجههم بالمحافظة، مضيفا : الخلاصة : ان بعض كلامه وانفعاله البسيط شدّ انتباه البعض ، ولكنه قال الحقيقة بكل وضوح.

وغرد المحامي خالد البابطين #تصريح_مدير_جامعة_شقراء فإذا كان فيه عزوف من السعوديين إفسحوا المجال للسعوديات .. زيدوا الرواتب بدل اخراج ثروة البلد الى بلدان أخرى عبر الأجانب. توطين الوظائف والدعوة اليها ليس من العنصرية في شيء. هناك تحدي ومدير الجامعة إستسلم.

إلا أن محمد كان له رأى آخر وغرد :

اقسم بمن احل القسم انه نصاب انا مقدم على الجامعة كامحاضر بتاريخ ٦/٦ سنة ١٤٣٩ وانا متخرج ماجستير من امريكا بمعدل عالي ولم يتم قبولي وكنت مطابق لجميع الشروط والله على ماقول شهيد . وهو يقول ماحد تقدم لنا ورفضناه نصاب #تصريح_مدير_جامعه_شقراء

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً