اعلان

ساديو ماني يكشف كواليس طفولته الصعبة والوصول لحلم الاحتراف

مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي ساديو ماني

أدلي مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، ونجم وقائد منتخب السنغال، ساديوماني، بالعديد من التصريحات لشبكة " بليتشر ريبورت الأمريكية "، عن حياته الصعبة وكفاحه من أجل الوصول لحلم إحتراف عالم كرة القدم، حيث أنه كأي طفل أفريقي يعيش في بلد أفريقي ضعيف الإمكانيات ويسعى لتحقيق حلم بعيد، فلا شك أنه سيقابل العديد والعديد من الأمور الصعبة، التي قد تسبب له الأحباط ولكنه لم ييأس أبدا ووصل إلى ماتمناه صغيرا حتى الأن، ولم ينتهي بل مازال مستمر في العطاء والطموح .

وبدأ ماني حديثه مع الشبكة " ولدت في قرية لم يخرج منها لاعب كرة استطاع المشاركة في بطولات كبيرة. أتذكر حين كنت صغيرا كان والداي يشعران بأن علي أن أذاكر لكي أصبح معلما، ظنا أن الكرة مضيعة للوقت وأنني لن أنجح بها " .

وأكمل أسد التيرانجا " دائما قلت : هذه المهنة الوحيدة التي ستمكنني من مساعدتكما. وأعتقد أن لدي فرصة لكي أكون لاعب كرة قدم، لم يكونا واثقين بشأن الأمر لأنني كنت بعيدا جدا عن العاصمة (داكار) وتقريبا لم ينجح أحد من هنا، لذا كانا ضد الفكرة، ولم يؤمنا بها مطلقا، حتى جاء اليوم الذي وقعت فيه لأول مرة على عقد لإحتراف لعب الكرة " .

إقرأ أيضا : محمد يوسف: نخشى الأمطار والرطوبة الشديدة في مواجهة حوريا الغينية

وأتم مهاجم الريدز حديثه قائلا " بالنسبة لهما كان الأمر مستحيلا لكنني أردت تحقيق حلمي وأن أكون لاعب كرة قدم، قدمت كل ما لدي لذلك، وصلت للوقت الذي لم يكن لديهما اختيار، بدئا يساعداني ونجح الأمر، اليوم كلهم فخورون " .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً